تسمى الميزة الجديدة "Premieres"، وتتيح للمستخدمين طرح مقاطع الفيديو التي تم تسجيلها مسبقا كما لو كانت في بث حي، مع تمكين جميع الرموز التعبيرية فضلا عن التفاعل الفوري في أثناء البث، بحسب موقع "cnet" الأمريكي.
Facebook tests letting you post recorded #video as if it's live ⁰https://t.co/6fthSYv7et #Facebook #ai #socialmedia pic.twitter.com/BuvVTDH7aN
— Reshift Media (@reshiftmedia) April 19, 2018
وتسمح الميزة الجديدة للمستخدمين مشاهدة مقاطع فيديو جديدة، مثل عروض الأفلام، أو عرض الأعمال التي تنتجها فيسبوك بنفسها، فضلا عن المقاطع الجديدة التي ينشرها الأشخاص الذين يتابعهم المستخدم مع معجبين آخرين في الوقت الفعلي، حسبما قالت فيدجي سيمو، رئيس قسم الفيديو في "فيسبوك" في منشور على الموقع.
وتتيح أيضا مزيدًا من المرونة في كيفية عرض المقاطع الجديدة لأول مرة ومنح منشئ المحتوى مزيدا من فرص زيادة التفاعل مع الجمهور.
يذكر أن "فيسبوك"، على مدار العامين الماضيين، أعطى الأولوية للفيديو — وخاصة الفيديو المباشر.
وقالت سيمو:
يختبر "فيسبوك" ميزة جديدة مع مجموعة من منشئي محتوى الفيديو والناشرين، وسيتم طرحها على نطاق أوسع قريبا.