00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
10:24 GMT
36 د
مدار الليل والنهار
14:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
19:03 GMT
117 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
33 د
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
11:03 GMT
28 د
عرب بوينت بودكاست
12:33 GMT
22 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
19:03 GMT
117 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
32 د
أمساليوم
بث مباشر
 - سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

"أوبر" تقيم ركابها وقد تحرمهم من الخدمة

© REUTERS / Tyrone Siuشعار شركة "أوبر" لنقل الركاب
شعار شركة أوبر لنقل الركاب - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
بدأت شركة "أوبر" للنقل الخاص باتخاذ إجراء مثير للجدل، هو تقييم عملائها وركابها.

أجرت "أوبر" تحديثات للقواعد الإرشادية الخاصة بمجتمعها، في أستراليا ونيوزيلندا، التي جاء من بين بنودها، أن أي راكب يحصل على تقييم دون مستوى 4 نجوم، سيتم حظره، ومنعه من استخدام التطبيق.

وأشار البند إلى أنه سيتم تطبيق هذا البند، اعتبارا من 19 سبتمبر/ أيلول الجاري.

.وأوضحت، مديرة "أوبر" في نيوزيلندا، أماندا غيلمور، أن هذه التغييرات تم إدخالها على نظامها، بعد تلقي التعليقات التي تلقتها الشركة من سائقيها

.وقالت في تصريحاتها لإذاعة "راديو نيوزيلندا" إن هذا التغيير تشرح كيف يمكن للركاب أن يفقدوا إمكانية الوصول إلى تطبيق "أوبر"، بسبب حصولهم على تقييمات منخفضة باستمرار من السائقين

."وتابعت موضحة:

"إن هذا التغيير في الحقيقة هو وضع معايير جيدة للسلوك، وخلق مستوى متبادل من الاحترام بين السائقين والراكاب

.وتنص الإرشادات الجديدة على أن الركاب الذين حصلوا على تقييم من أربع نجوم أو أقل، قد يواجهوا صعوبة في الولوج إلى تطبيق "أوبر"، بعد تلقيهم العديد من إشعارات التحذير

.ويذكر أن هذه القاعدة مستخدمة بالفعل بداخل الولايات المتحدة، ولكن لم يتم تنفيذها بعد في المملكة المتحدة

.ومن أجل مواصلة الركاب على الاحتفاظ بتقييم 5 نجوم، تنصح أماندا غيلمور، باتباع بعض الإرشادات الهامة أثناء الرحلة، وهي التأكد من تحديد الموقع بشكل دقيق، وعدم القيام بأمور مثل عدم إحداث فوضى في سيارة السائق، وعدم إحضار الطعام والشراب بداخلها، وعدم إغلاق الأبواب بشكل عنيف

."وقالت للركاب: "إذا فكرتم في الأمر، فستجدوا أن سيارة السائق هي مكان عمله، لذلك نطلب من الناس أن يكونوا محترمين ومهذبين في هذا المكان

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала