https://sarabic.ae/20181221/غوغل-Home-Alone-إعلان-فيلم-1037658634.html
بعد 28 عاما على عرضه... "غوغل" يعيد طرح إعلان هذا الفيلم (فيديو)
بعد 28 عاما على عرضه... "غوغل" يعيد طرح إعلان هذا الفيلم (فيديو)
سبوتنيك عربي
بعد مرور 28 عاما على عرضه، أعادت شركة "غوغل" الأمريكية طرح إعلان الفيلم الأمريكي "Home Alone"، الذي يعد من أشهر مظاهر الاحتفال بأعياد الكريسماس. 21.12.2018, سبوتنيك عربي
2018-12-21T06:48+0000
2018-12-21T06:48+0000
2022-01-17T13:01+0000
https://cdn.img.sarabic.ae/img/103765/86/1037658664_0:0:3085:1744_1920x0_80_0_0_8a26dc1ccdd6f0169b6dd9d4903ae075.jpg
الولايات المتحدة الأمريكية
سبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
2018
سبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
الأخبار
ar_EG
سبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
https://cdn.img.sarabic.ae/img/103765/86/1037658664_0:0:3085:1938_1920x0_80_0_0_3c42563eef6b3847f880e31fd4a35ef8.jpgسبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
منوعات, الأخبار, الولايات المتحدة الأمريكية, ماكولي كالكن, يوتيوب, شركة غوغل
منوعات, الأخبار, الولايات المتحدة الأمريكية, ماكولي كالكن, يوتيوب, شركة غوغل
بعد 28 عاما على عرضه... "غوغل" يعيد طرح إعلان هذا الفيلم (فيديو)
06:48 GMT 21.12.2018 (تم التحديث: 13:01 GMT 17.01.2022) بعد مرور 28 عاما على عرضه، أعادت شركة "غوغل" الأمريكية طرح إعلان الفيلم الأمريكي "Home Alone"، الذي يعد من أشهر مظاهر الاحتفال بأعياد الكريسماس.
ويظهر في الإعلان بطل الفيلم، الممثل الأمريكي، ماكولي كالكن، وهو بداخل منزله الشهير في الفيلم، ولكنه هذه المرة يستعين بالمساعد الصوتي الجديد "غوغل أسيستانت"، لإعداد قائمة تسوقه الخاصة، وتذكيره بوضع ملابسه في الغسالة، وكذلك لإبعاد اللصين اللذين يحاولان سرقة المنزل.
وطرح الإعلان الجديد تزامنا مع أعياد الكريسماس، وحقق أكثر من 13 مليون مشاهدة، منذ طرحه على "يوتيوب" قبل يومين فقط.
وتدور أحداث "Home Alone" من إنتاج 1990، حول الطفل "كيفين ماكاليستر"، الذي يتركه أهله وحيدا في المنزل ويسافرون عن طريق الخطأ، ليواجه لصان يحاولان اقتحام المنزل، ولكنه يتصدى لهما بحيل وألاعيب كوميدية.
وكان الفيلم سببا رئيسيا في شهرة ماكولي كالكن العالمية، وحقق نجاحا ساحقا في شباك التذاكر، ليتم تقديم جزء ثاني منه أكثر نجاحا منه في عام 1993.