الشعار الجديد والذي بدت فيه الأحرف قريبة من بعضها، وصعب قراءة اسم العلامة التجارية لم يعجب الكثيرين من محبي هذه العلامة، بحسب صحيفة "independent" البريطانية.
وظهرت العلامة الجديدة بتقارب واضح للأحرف مع بعضها في الوقت الذي ظهر فيه تقوس في الجزء السفلي من حرفي "ز" و "ر" وهو ما صعب قراءة اسم الشركة.
في وقت سخر فيه مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي من الشعار الجديد للشركة، فعلق أحدهم ساخرا: "أيا كان الشخص المسؤول عن الشعار الجديد، أريد التحدث معه فقط".
Whoever is responsible for the new Zara logo, I just want to talk. pic.twitter.com/DHoff5pLBT
— Impact. (@mindofimpact) ٢٨ يناير ٢٠١٩
ليعلق آخر قائلا: "تلك هي أسوء طباعة رأيتها منذ أعوام، هل نفذتها إحدى الآلات التي سوف تستبدل البشر؟".
That is the worst piece of type I’ve seen in years. Was this done by one of those new robots that will replace humans?
— erik spiekermann (@espiekermann) ٢٦ يناير ٢٠١٩
ونشر مستخدم تغريدة، أظهر فيها تطور شعار الشركة الإسبانية حتى عام 2030.
zara's logo transformation pic.twitter.com/DLwXXA4RfI
— rose (@RosaReginaaa) ٢٩ يناير ٢٠١٩
يذكر بأن الشركة تعود ملكيتها لمجموعة "Inditex" وكانت قد غيرت من شعارها في عام 2010.