00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
10:24 GMT
36 د
مدار الليل والنهار
14:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
19:03 GMT
117 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
33 د
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
11:03 GMT
28 د
عرب بوينت بودكاست
12:33 GMT
22 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
شؤون عسكرية
خبير: الرد الروسي بمنظومة "أوريشنيك" الباليستية هو رسالة للغرب بأن لدى موسكو خيارات واسعة للرد
17:03 GMT
30 د
قوانين الاقتصاد
خبير: روسيا ستبقى المصدر الرئيس للغاز لأوروبا
17:33 GMT
30 د
عالم سبوتنيك
تداعيات قرار الجنائية الدولية باعتقال نتنياهو وجالانت، "لبنان يسعى لتعديل المقترح الأميركي لضمان انسحاب إسرائيلي كامل"
18:03 GMT
59 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - اعادة
19:03 GMT
117 د
أمساليوم
بث مباشر

"عربات التسوق"... خاصية جديدة للبيع والشراء عبر واتسآب

© REUTERS / Thomas Whiteواتساب
واتساب - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
كشف تطبيق المراسلة الأشهر في العالم "واتسآب" عن إدخال خاصية جديدة تتيح لمستخدميه التسوق من خلاله.

وأوضح التطبيق التابع لفيسبوك، أمس الثلاثاء، أن الخاصية الجديدة التي أطلق عليها "عربات التسوق"، تعطي المستخدمين الفرصة لشراء البضائع التي يرغبون فيها، وبيع حاجياتهم.

وفي تغريدة على حسابه في موقع تويتر، كتبت إدارة التطبيق: "في الوقت المناسب لموسم الأعياد، نبدأ في طرح عربات التسوق، لجعل التسوق عبر واتسآب أكثر سهولة".

وأضافت: "ما عليك إلا أن تتصفح كتيب البيع، وتختار العناصر التي ترغب فيها، ثم ترسل الطلب كرسالة واحدة للشركة"، معربة عن تمنياتهم بـ"تسوق سعيد" للمستخدمين.

​وأفادت وكالة "فرانس برس" أن "واتسآب" يسعى من خلال هذه الخاصية إلى جذب التجار والشركات لتطبيقه "واتسآب بيزنس"، الذي يحوي 50 مليون حساب.

وأوضحت أن هذا العدد الضخم من الحسابات يخص أصحاب مصالح تجارية، الأمر الذي يسمح بإدارة الطلبيات التي ترد إليهم، وكذلك إدارة عمليات التواصل مع العملاء.

واعتبرت أن التطبيق الشهير يهدف من خلال الخاصية الجديدة إلى دفع مستخدميه البالغ عددهم 1.5 مليار في أنحاء العالم إلى التسوق من خلاله.

ويرى مراقبون أن إدخال تطوير على عملية التجارة عبر خدمة المراسلة تحديا أساسيا للتطبيق الذي لا يحقق أرباحا من الإعلانات تناسب انتشاره الواسع.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала