وأعلن بلافونوف: "يعمل نظام الذكاء الاصطناعي باستمرار ويسرع العمل بشكل كبير. في السابق، كانت معالجة المكالمة تستغرق من 5 إلى 6 دقائق، والآن تم إدخال هذه الخوارزميات، فأصبح الأمر يستغرق دقيقتين كحد أقصى. اليوم متوسط وقت قبول المكالمة هو دقيقة واحدة و 42 ثانية ".
وأضاف: "في الوقت نفسه، يبلغ متوسط وقت الاستجابة لمشغل سيارة إسعاف في موسكو 4 ثوانٍ".
وأوضح أنه في حالة ورود مكالمة طوارئ تتطلب استجابة فورية، فإنها تستغرق ثوانٍ. على سبيل المثال، في حادث لا يوجد سوى ثلاثة أسئلة، كم عدد الأشخاص الذين أصيبوا، وأين حدث، وما إذا كان هناك أطفال، لذا فإن مع كل دقيقة يمكن اختصارها، سيكون الوضع أفضل.