ويتم إصدار بطاقات الصعود للطائرة، بواسطة قنوات الخدمة الذاتية الإلكترونية.
وإصدار البطاقات كان يتم قبل موعد المغادرة بـ 24 ساعة فقط.
وتأتي هذه الخدمة الجديدة، من أجل تطوير منظومة الخدمات، وتسهيل إجراءات السفر، وتحفيز الضيوف على استخدام الوسائل التقنية الحديثة، التي تم توفيرها، والمتمثلة في الموقع الإلكتروني لشركة الخطوط الجوية السعودية، وتطبيقات الهواتف الذكية، وأجهزة الخدمة الذاتية.
كما أن الخدمة، تهدف إلى تخفيف الضغط على منصات إنهاء إجراءات السفر في المطارات، وتوفير وقت وجهد الضيوف.
يذكر أن الخطوط الجوبة السعودية، أطلقت خدمة جديدة وغير مسبوقة لعملائها، خلال الأيام الماضية، وهي تواصلها معهم عبر تطبيق المراسلة "واتساب".
وتسعى شركة خطوط الطيران السعودية، من خلال هذه الخدمة، إلى حل مشكلات عملائها، التي قد تواجههم أثناء رحلاتهم الجوية، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.