وظهرت المشكلة خلال اليومين الماضيين بعدما حولت الشركة عقد التوريد إلى (دي.إتش.إل) مما دفع معظم فروعها الـ 900 في بريطانيا إلى الإغلاق.
وقالت الشركة على موقعها الالكتروني "لقد استعنا بشريك جديد للتوريد، لكنه واجه مشكلات — إحضار دجاج طازج لـ 900 مطعم في أنحاء البلاد أمر معقد حقا".
وأضاف البيان، "لا تهاون في مسألة الجودة ولذلك عدم التوريد كان معناه إغلاق بعض المطاعم والبعض الآخر عمل بقائمة طعام محدودة أو لساعات أقل".
وألقت (دي.إتش.إل) باللوم في تأخير التوريد على "مشكلات في التشغيل".
ووفقا لـ"رويترز"، قالت متحدثة باسم الشركة "نعمل مع كنتاكي وشركائنا لتدارك الموقف وهذه أولويتنا، ونعتذر عن أي إزعاج حدث نتيجة لذلك".