موسكو — سبوتنيك. وحسب بيانات شركت "كاناليس": "ركزت الشركة على النمو من خلال الحجم الكبير للمبيعات بأسعار منخفضة للقطعة [الهواتف الذكية]، هاتف هونور، الذي كان العلامة التجارية الرئيسية للشركة في الصين لفترة طويلة، لكنه كان يمثل حجماً قليلاً في السوق الخارجية، وأصبح الآن عنصراً رئيسياً في هذه الاستراتيجية".
واستطاعت شركة "هواوي" بيع 54 مليون هاتف، في الربع الثاني من هذا العام، وهو ما يزيد بنسبة 41 في المئة عن العام الماضي، وحققت الشركة هذه النتائج بسبب شعبية الهاتف الذكي الرائد "هواوي.بي.20".