وقال وزير الإعلام السعودي، عواد بن صالح العواد، إن هاشتاغ "#العالم_في_قلب_المملكة" أو الهوية اللفظية للحج هذا العام حقق 18 مليارا و233 مليونا و192 ألفا و272 ظهورا على موقع تويتر، حسب صحيفة الرياض السعودية.
وتحدث الوزير السعودي عن المواد الفيلمية التى تم إنتاجها من أجل الحج ووصلت إلى 1419 مادة إعلامية، بين فيديو وقصص انسانية مصورة وأخبار ومعالم تاريخية ومكانية،
واستقبلت السعودية حجاج بيت الله الحرام خلال الفترة الماضية، حيث بدأ الحجاج العودة إلى أوطانهم بدءا من اليوم السبت.