وذكرت الشركة في بيان عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "تعطلت صباح اليوم أنظمة إنهاء إجراءات سفر الركاب بمبنى الركاب رقم 2 و3 ومبنى الرحلات الموسمية، بسبب وجود ععطل فني في قنوات الاتصال بين نظام الحجز العالمي المتعاقد عليه ونظام إنهاء إجراءات السفر داخل المطار (Check In).
وأضاف بيان شركة "مصر للطيران": "تم على الفور تشكيل فريق عمل مكون من جميع الجهات الفنية المتخصصة للتعامل مع الموقف، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للركاب، وتعتذر سلطات مطار القاهرة عن أي تأخير قد تسبب لهم".