مجتمع

بوكيتينو: ليس من اختصاصي الحديث عن مورينيو

قال الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق توتنهام الإنجليزي، إن رحيل المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، عن نادي مانشستر يونايتد، يعد أمرا سيئا.
Sputnik

وذكر ماوريسيو بوكيتينو في حديث صحفي، قبل مباراة كأس الرابطة المحترفة أمام نادي أرسنال، بشأن مورينيو: "أنا حزين جدا، وأتمنى له التوفيق، إنها أخبار سيئة حقا، لدي علاقة مميزة مع مورينيو، وأنا أحترمه كثيرا. وأنا أركز على وظيفتي الحالية فحسب". وذلك بحسب "بي بي سي".

وتابع بوكيتينو: "أنا حاليا مدرب لتوتنهام، منذ خمس سنوات، وهذا عملي، التعليق على أخبار المدرب الجديد لأي فريق آخر ليست من اختصاصي، ولا يمكن أن أجيب عن أسئلة تتعلق بهذا الشأن".
ويذكر أن الكثير من التقارير الصحفية البريطانية قد ربطت المدرب الأرجنتيني،  ماوريسيو بوكيتينو، بخلافة جوزيه مورينيو، في قيادة فريق مانشستر يونايتد.
وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن مغادرة مورينيو منصبه كمدير فني للفريق، ونشر تغريده له على صفحته الرسمية على "تويتر"، اليوم الثلاثاء، جاء فيها أن اليونايتد يشكر مورينيو على عمله السابق في النادي، ويتمنى له التوفيق في مستقبله الكروي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 26 نقطة، بفارق 11 نقطة عن المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا، وبفارق 19 نقطة عن المتصدر ليفربول.    

مناقشة