الحذاء النسائي الجديد الذي قررت الشركة طرحه في 20 يونيو/ حزيران الجاري، يشبه لدرجة كبيرة "المكواة".
الأمر الذي دفع محبي الشركة إلى إطلاق عدد من التغريدات الساخرة على شكل الحذاء.
علق صاحب الحساب الذي حمل اسم "Sid Balachandran" قائلا " بأن الحذاء على مايبدو سيكوي تجاعيد القدم".
في الوقت الذي علق صاحب الحساب "Lilian Chan" بأن "الحذاء على يشبه المكواة".
وإلى جانب هذه الحملة الساخرة على تويتر، كانت الشركة استعانت في حملتها الإعلانية الرسمية بلاعبة كرة القدم الإنجليزية فران كيربي، ونجمة التنس لورا روبسون.
ويحمل الحذاء الجديد اسم "إير ماكس إف إف 720"، وأطلقته "نايكي".