مجتمع

ليفربول يقدم رسميا نجمه الجديد تياغو ألكنتارا.. فيديو

أعلن نادي ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الجمعة،عن ضم نجم خط الوسط الإسباني وصانع ألعاب نادي بايرن ميونخ الألماني تياغو ألكنتارا.
Sputnik

واتفق ليفربول مع بايرن ميونخ على دفع مبلغ مالي ثابت قدره 20 مليون جنية إسترليني وهوأقل من الرقم الذي كان يطلبه العملاق البافاري في البداية، بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للنادي.

​وكشفت الصحفي ديفيد مادوك أن ليفربول سيدفع لبايرن ميونخ هذا الصيف مبلغاً قيمته 5 مليون جنية إسترليني فقط وسوف يتم الباقي على دفعات.

​وسيكون هناك مبلغ قيمته 5 مليون جنية إسترليني كمبالغ إضافية يتم دفعها من ليفربول إلى بايرن ميونخ حال نجاح تياغو ألكانتارا مع الفريق، وذلك بتسجيله عددا من الأهداف وتحقيقه الألقاب مع الريدز.

​يذكر أن ليفربول نجح الموسم الماضي، في أن يتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لأول مرة منذ 30 عاما.

يذكر أن تياغو ألكانتارا ذا الأصول البرازيلية انتقل من برشلونة إلى بايرن ميونخ، صيف 2013، وكانت آخر مباراة له مع النادي البافاري في نهائي دوري أبطال أوروبا، وحقق تياغو لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات مع نادييه السابقين (البايرن وبرشلونة) بالإضافة إلى الدوري الإسباني والألماني وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية. كما حقق كأس العالم وبطولة أمم أوروبا مع منتخب إسبانيا، والعديد من الألقاب الفردية والجماعية.

مناقشة