ونقلت "رويترز" عن أحد مصادرها، اليوم الأربعاء، بأن المشاركين في البرنامج سيضعون قائمة بحقوق الملكية الفكرية الخاصة بالطائرة المستقبلية بحلول منتصف مايو لتحديد ما الذي سيكون متاحا منها لاستخدام الجميع وما الذي سيبقى مقتصرا على شركات بعينها.
وتشارك "داسو" الفرنسية للطيران و"إيرباص" و"إندرا" في البرنامج للبدء في إحلال طائرات رافال الفرنسية ويوروفايتر الألمانية والإسبانية بدءا من 2040، ومن المتوقع أن تبلغ تكلفة خطوة التطوير المقبلة 2.5 مليار يورو (3 مليارات دولار) في المجمل.