بينما شكلت 67 في المائة من مبيعات "آيفون" في أمريكا، من خلال شركات الاتصالات اللاسلكية، بحسب تقرير صادر عن موقع "CIRP"، وهي شركة أبحاث ذكاء المستهلك، وفقا لموقع "9to5mac".
وتوفر شركات الاتصالات داخل أمريكا، مثل "إيه تي أند تي" و"فيرايزيون" و"تي-موبايل"، عروضا ترويجية جذابة لشراء "آيفون" بواسطتها.
وفي الولايات المتحدة، تتمتع شركات الاتصالات بمزايا مختلفة فيما يتعلق بمبيعات الهاتف، وعلى سبيل المثال، فإن المتاجر اللاسلكية شائعة جدا هناك.
ومن المحتمل أن العديد من المستخدمين معتادون على شراء الهواتف الذكية من شركات الاتصالات الخاصة بهم، لذلك يبدأ معظم الناس في الشراء منها مباشرة، وليس من خلال موقع "آبل" على الإنترنت.