بوتين: اليوم تجري المعركة على حدودنا التاريخية من أجل شعبنا... فيديو

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، إن معركة تجري في الوقت الحالي على الحدود التاريخية لروسيا من أجل الشعب الروسي، مشيرا إلى أن القيادة العسكرية العليا للبلاد أبلغته بذلك.
Sputnik
وأضاف بوتين خلال مشاركته في الاحتفال بمناسبة يوم "حماة الوطن" المقام في ملعب "لوجنيكي" في العاصمة الروسية موسكو، أنه اليوم بينما "نحمي مصالحنا وشعبنا وثقافتنا ولغتنا وأرضنا" فإن كل الشعب يعتبر مدافعا عن الوطن.

"الآن فقط كنت أستمع إلى القيادة العسكرية العليا للبلاد، توجد الآن في معركة على حدودنا التاريخية من أجل شعبنا، يخوضها نفس المقاتلون الشجعان الذين يقفون الآن إلى جوارنا هنا".

فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي

"بهذا المعنى اليوم، عندما نحمي مصالحنا،عندما نحمي شعبنا، عندما نحمي ثقافتنا ولغتنا وأراضينا، فإن الجميع وكل شعبنا هم مدافعون عن الوطن اليوم".

فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي
بوتين يتوقع وصول حجم التبادل التجاري مع الصين إلى 200 مليار دولار
وصافح الرئيس بوتين عند دخوله إلى منصة الاحتفال الجنود المتواجدين إلى جانبه، وقال: "هناك أناس، هم يقفون هنا، بجواري... هناك أناس يقررون بأنفسهم الدفاع عن أكثر الأشياء المقدسة والأعز لدينا. الأسرة والوطن".
وبعد عزف النشيد الروسي، اقترب بوتين مرة أخرى من أفراد الجيش وصافحهم مرة أخرى وتحدث مع بعضهم ووجه تحية إلى الجمهور وروسيا.
مناقشة