وسائط متعددة

أحدث سفينة صيد عملاقة "ميخانيك ماسلاك" تصل فلاديفوستوك الروسية

أحدث سفينة صيد "ميخانيك ماسلاك"، تصل إلى ميناء فلاديفوستوك الروسية. هذه السفينة ستغير فكرة الصيد المجمد، تشاهدونها في معرض الصور بعدسة "سبوتنيك".
Sputnik
تعتبر سفينة الصيد الكبيرة "ميخانيك ماسلاك" ثاني سفينة في هذه السلسلة، التي تم تشييدها لصالح شركة الأسماك الروسية "أدميرالتي شيبياردز" (JSC Admiralty Shipyards) في إطار برنامج حصص الاستثمار.
على متن سفينة الصيد الكبيرة "ميخانيك ماسلاك" الجديدة، سيتمكن الطاقم من إنتاج المنتجات البحرية عالية المعالجة.
1 / 11

سفينة الصيد المجمد الكبيرة من مشروع إس تي-192 "ميخانيك ماسلاك" في فلاديفوستوك الروسية.

2 / 11

إيفان ياكوفليف، قبطان سفينة الصيد المجمد الكبيرة من مشروع إس تي-192 "ميخانيك ماسلاك" في فلاديفوستوك الروسية.

3 / 11

طلاب جامعة البحرية الوطنية باسم "غ. إي نيفيلسكي" على متن سفينة الصيد المجمد الكبيرة من مشروع إس تي-192 "ميخانيك ماسلاك" في فلاديفوستوك الروسية.

4 / 11

طالبة من جامعة البحرية الوطنية باسم "غ. إي نيفيلسكي" على متن سفينة الصيد المجمد الكبيرة من مشروع إس تي-192 "ميخانيك ماسلاك" في فلاديفوستوك الروسية.

5 / 11

غرفة طاقم سفينة الصيد المجمد الكبيرة من مشروع إس تي-192 "ميخانيك ماسلاك" في فلاديفوستوك الروسية.

6 / 11

أحد أفراد الطاقم يستعرض عمل الآلات الرياضية على سفينة الصيد المجمد الكبيرة من مشروع إس تي-192 "ميخانيك ماسلاك" في فلاديفوستوك الروسية.

7 / 11

عرض توضيحي لمعدات مصنع تجهيز الأسماك على سفينة الصيد المجمد الكبيرة على متن سفينة الصيد المجمد الكبيرة من مشروع إس تي-192 "ميخانيك ماسلاك" في فلاديفوستوك الروسية.

8 / 11

المساعد الأكبر لقبطان السفينة في الطابق العلوي من سفينة الصيد المجمد الكبيرة على متن سفينة الصيد المجمد الكبيرة من مشروع إس تي-192 "ميخانيك ماسلاك" في فلاديفوستوك الروسية.

9 / 11

عامل طبي يوضح معدات المستوصف الطبية على متن سفينة الصيد المجمد الكبيرة على متن سفينة الصيد المجمد الكبيرة من مشروع إس تي-192 "ميخانيك ماسلاك" في فلاديفوستوك الروسية.

10 / 11

سفينة الصيد المجمد الكبيرة من مشروع إس تي-192 "ميخانيك ماسلاك" في فلاديفوستوك الروسية.

11 / 11

مطبخ وكافتيريا سفينة الصيد المجمد الكبيرة على متن سفينة الصيد المجمد الكبيرة من مشروع إس تي-192 "ميخانيك ماسلاك" في فلاديفوستوك الروسية.

مناقشة