العملية العسكرية الروسية الخاصة

صواريخ روسية تدمر مستودعا أوكرانيا في سومي

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، أن صواريخ القوات الروسية دمرت مستودعا للذخيرة تابعا للقوات الأوكرانية في مقاطعة سومي.
Sputnik
وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية: "دمرت القوات الروسية مستودعا للذخيرة تابعا للقوات المسلحة الأوكرانية قرب قرية بروغريس في مقاطعة سومي".

وأضاف البيان: "في اتجاه دونيتسك، تواصل الكتائب الهجومية قتالها في الجزء الغربي من مدينة أرتيوموفسك، وتقوم القوات الروسية المجوقلة بتقييد حركة وحدات القوات المسلحة الأوكرانية".

وتابع البيان: "استهدفت ضربات الطيران العملياتي والتكتيكي والجيش ونيران المدفعية وأنظمة قاذف اللهب الثقيلة لمجموعة القوات "الجنوبية" وحدات العدو في مناطق غريغوروفكا وبوغدانوفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية".
العملية العسكرية الروسية الخاصة
الدفاع الجوي الروسي يدمر صاروخا أمريكيا موجها من طراز "جدام"
وبلغت خسائر العدو في هذا الاتجاه أكثر من 385 جنديا ومرتزقا أوكرانيا، وتدمير دبابة واحدة، وأربع مركبات قتالية مدرعة، وأربع سيارات، بالإضافة إلى مدفع هاوتزر من طراز "دي-20" و"دي-30".
وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن الطيران العملياتي والتكتيكي والمدفعية الروسية دمرت خلال اليوم الماضي 86 وحدة مدفعية في مواقع إطلاق النار والقوى العاملة والمعدات العسكرية في 102 منطقة.
كما اعترضت أنظمة الدفاع الجوي أربعة صواريخ "هيمارس" وصاروخا موجها من طراز "جدام" أمريكي الصنع.
مناقشة