العملية العسكرية الروسية الخاصة

الدفاع الروسية تعلن عن تدمير مستودع ضخم للذخيرة في مدينة نيكولايف الأوكرانية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، أن القوات الروسية دمرت مستودعًا ضخمًا للذخيرة في مدينة نيكولايف الأوكرانية.
Sputnik
وجاء في بيان وزراة الدفاع الروسية: "نفذت القوات المسلحة الروسية ضربة جماعية بأسلحة دقيقة بعيدة المدى من البحر على مستودع ذخيرة ضخم مجهز على أراضي مؤسسة لإصلاح السفن في مدينة نيكولاييف".
وأكد البيان أن أهداف الضربة قد تحقق، وتم تدمير الهدف المحدد.

وأضاف البيان: "على اتجاه كوبيانسك، استهدفت الضربات الجوية ونيران المدفعية من مجموعة القوات "الغربية" التابعة للقوات الروسية، القوى العاملة والمعدات المعادية في مناطق نوفوسيلوفسكوي في جمهورية لوغانسك الشعبية، وأولشانا وبيتروبافلوفسك وماسيوتوفكا في مقاطعة خاركوف.

وتابع البيان: "في مناطق تيمكوفكا في مقاطعة خاركوف، وروزوفكا وستيلماخوفكا ونوفوسيلوفسكوي في جمهورية لوغانسك الشعبية، تم قمع أعمال ست مجموعات تخريب واستطلاع أوكرانية".
العملية العسكرية الروسية الخاصة
القوات الروسية تحيد أكثر من 350 عسكريا أوكرانيا وتدمر محطة ردار أمريكية الصنع
وبلغت خسائر العدو ما يصل إلى 115 جنديا أوكرانيا، ومركبتين قتاليتين مدرعتين، وسبع سيارات، بالإضافة إلى مدفع هاوتزر من طراز "مستا بي".

وأضاف البيان: "على اتجاه كراسني ليمان، هزم الطيران التكتيكي والجيش ونيران المدفعية وأنظمة قاذف اللهب الثقيلة التابعة لمجموعة القوات "المركزية" وحدات العدو في مناطق نيفسكوي وشيرفونايا ديبروفا من جمهورية لوغانسك الشعبية، وغريغوروفكا من جمهورية دونيتسك الشعبية".

وتم تحييد أكثر من 70 جنديا أوكرانيا، وتدمير دبابة واحدة، وناقلات جند مدرعة، ووحدة مدفعية من طراز "أكاسيا"، ومدافع هاوتزر من طراز "دي 30".
مناقشة