العملية العسكرية الروسية الخاصة

القوات الروسية تدمر مركز اتصالات اللواء 110 الميكانيكي الأوكراني

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، أن الجيش الروسي في جمهورية دونيتسك الشعبية، دمّر مركز الاتصالات للواء الميكانيكي 110 للجيش الأوكراني.
Sputnik
وقالت الدفاع في بيانها: "في منطقة أفدييفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية، تم تدمير مركز الاتصال للواء الميكانيكي 110 للقوات المسلحة الأوكرانية وتدمير مستودع الذخيرة التابع للواء 110 الأوكراني".
وأضافت: "في منطقة فيمكا في جمهورية دونيتسك الشعبية، تم تدمير مركز قيادة لواء الهجوم الجبلي الـ10 التابع للقوات المسلحة الأوكرانية".
وبحسب الدفاع الروسية، في منطقة تشيرفونايا ديبروفا في جمهورية لوغانسك الشعبية، تم قمع أنشطة مجموعتين من التخريب والاستطلاع. وتم تحييد أكثر من مئة جندي أوكراني، وتدمير 4 مركبات قتالية مدرعة، و3 شاحنات بيك آب، ومدفع هاوتزر "دي-20" و"دي-30"، بالإضافة إلى مدفعين ذاتيي الدفع "غفوزديكا".
العملية العسكرية الروسية الخاصة
ضابط استخبارات أمريكي: "الناتو" طعن أوكرانيا في الظهر
وأعلنت الدفاع الروسية: "في اتجاه دونيتسك، أثناء الدفاع النشط لوحدات مجموعة "الجنوب" للقوات الروسية، تم صد سبع هجمات للعدو بنجاح، وتحييد ما يصل إلى 325 جنديا أوكرانيا، ودبابة، و3 مركبات قتال مشاة، بالإضافة إلى 5 سيارات".
وقالت الدفاع في بيانها: "تم تدمير مستودع الذخيرة للواء 60 الميكانيكي للقوات المسلحة الأوكرانية بالقرب من منطقة أوغورتسوفو في مقاطعة خاركوف، وبلغ إجمالي خسائر العدو خلال الـ24 الساعة الماضية، في هذه المنطقة أكثر من 30 جنديا أوكرانيا، ومركبتين قتاليتين مدرعتين، وسيارتين، ومدفع هاوتزر "دي-20"، بالإضافة إلى رادار مضاد للبطارية من صنع الولايات المتحدة "تي بي كيو-36".
مناقشة