العملية العسكرية الروسية الخاصة

ضابط أمريكي يكشف معلومات عن احتمال مواجهة عسكرية بين "الناتو" وروسيا

قال ضابط المخابرات الأمريكية السابق، سكوت ريتر، في مقابلة صحفية، إن "الناتو" لم يترك أمامه إلا الطريقة العسكرية لحل الصراع مع روسيا، إذ نجحت موسكو في التغلب على الضغوطات الاقتصادية الغربية.
Sputnik
وأكد الخبير: "الاقتصاد الروسي اليوم مزدهر بالفعل، وهو أقوى من أي وقت مضى في التاريخ. إذ نجح الروس بتجاوز وإفشال جميع العقوبات الغربية، ما يعني أنه لم يتبق سوى الخيار العسكري، لكن حلف شمال الأطلسي غير مستعد لذلك".
وأضاف خلال مقابلة على قناة "يوتيوب" "The Geopolitics In Conflict Show": "تمكنت روسيا من استنزاف المجمع الصناعي العسكري للدول الغربية، وأدرك (الغرب) أن الوضع لم يعد في مصلحته، لكن الولايات المتحدة لم تستطع الاعتراف بالحقيقة، لذلك استمروا في إمداد القوات الأوكرانية بالأسلحة لإطالة أمد الصراع".
خبير أمريكي: الناتو هو أكبر تهديد للبشرية
وفي وقت سابق حذر رئيس الوزراء المجري، فيكتور أوربان، من أن حربا عالمية جديدة ستندلع على الفور إذا انضمت أوكرانيا إلى الناتو. وأضاف أن "خطة أوكرانيا للانضمام إلى الحلف كان ينبغي منعها وإلغاؤها في قمة حلف شمال الأطلسي"، مضيفا أن "الغرب يريد أن تستمر الأزمة الروسية الأوكرانية لفترة طويلة، وبالتالي يجب أن تكون الحكومة المجرية مستعدة لحقيقة أن الحرب والعقوبات لن تختفي قريبا".
مناقشة