العملية العسكرية الروسية الخاصة

القوات الروسية تدمر مستودعات ذخيرة اللواء 108 للدفاع الإقليمي الأوكراني

أفادت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، بقيام القوات الروسية بتدمير مستودعات لواء الدفاع الإقليمي الأوكراني 108 قرب قرية كوتلياروفكا في مقاطعة خاركوف.
Sputnik
وجاء في بيان الدفاع الروسية: "تم تدمير مستودع ذخيرة لواء الدفاع الإقليمي 103 بالقرب من قرية كوتلياريفكا، في مقاطعة خاركوف".

وتابعت الدفاع الروسية: "بلغت خسائر العدو نحو 65 جنديا أوكرانيا، ومركبتين قتاليتين مدرعتين، وثلاث سيارات، بالإضافة إلى تدمير رادار مضاد من صنع أمريكي نوع "تي بي كيو-50".

وبينت الدفاع الروسية أنه على محور خيرسون "ونتيجة للاستهداف الناري خلال الساعات الـ24 الماضية، تم القضاء على نحو 50 عسكرياً أوكرانياً، وتدمير 4 سيارات شحن صغيرة، ومدفعي هاوتزر "مستا-بي"، ومدفع "غفوزديكا" ذاتي الحركة".
العملية العسكرية الروسية الخاصة
القوات الروسية تنفذ ضربات ضخمة في أوديسا ردا على عملية جسر القرم الإرهابية
وأعلنت الدفاع الروسية، في وقت سابق من اليوم، أن القوات المسلحة الروسية وجهت ضربة انتقامية جماعية بأسلحة بحرية عالية الدقة على منشآت يتم فيها التحضير لأعمال إرهابية ضد روسيا باستخدام قوارب مسيرة.

وقالت الوزارة: "الليلة، وجهت القوات المسلحة الروسية ضربة جماعية انتقامية بأسلحة بحرية عالية الدقة في منشآت كان يجري فيها التحضير لأعمال إرهابية ضد روسيا باستخدام قوارب مسيرة، وكذلك في مكان صنعها في حوض بناء السفن قرب مدينة أوديسا".

بالإضافة إلى ذلك، أوضحت وزارة الدفاع أنه تم تدمير منشآت تخزين الوقود التي يبلغ حجمها الإجمالي نحو 70 ألف طن في منطقة نيكولاييف وأوديسا، والتي كلن يتم منها تزويد المعدات العسكرية للقوات المسلحة الأوكرانية بالوقود.
شاهد أيضا: جنود أوكرانيون يتركون دباباتهم ويفرون بعد استهدافها بوابل من قذائف المدفعية الروسية... فيديو
شاهد أيضا: انفجار ضخم في أوديسا وأنباء عن تدمير الميناء بصواريخ... فيديو
مناقشة