"أفتوفاز" تخطط لإنتاج 400 ألف سيارة "لادا" على الرغم من العقوبات الأمريكية

كشف الرئيس التنفيذي لشركة "أفتوفاز" الروسية، مكسيم سوكولوف، في تصريحات لوكالة "سبوتنيك"، أن "أفتوفاز" تهدف إلى تحقيق خطة الإنتاج للعام الحالي البالغة 400 ألف سيارة "لادا"، على الرغم من العقوبات الأمريكية.
Sputnik
وقال سوكولوف في لقاء مع "سبوتنيك"، مجيبا عن سؤال حول خطة الشركة لإنتاج 400 ألف سيارة لادا، إن الشركة "لا يزال لديها مثل هذه الخطط. واليوم وصلت أفتوفاز إلى أقصى إنتاجية لخط النقل في أحدث فترة من التاريخ".
جناح شركة "لادا" الروسية لتصنيع السيارات، وسيارة "Lada X-Cross" في معرض منتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي الدولي
بالإضافة إلى ذلك، نوّه الرئيس التنفيذي للشركة الروسية إلى أن "إنتاج (الشركة) أعلى مما كان عليه في الفترة التي سبقت رحيل مساهمينا السابقين - رينو (الفرنسية)".
Автовыставка "Auto Tuning Show"زائرة بالقرب من سيارة "لادا بريورا" في معرض السيارات في مجمع معرض كروكوس إكسبو في موسكو.
وأشار سوكولوف إلى وجود بعض المخاطر في نقص تسليم عدد من مكونات السيارات، التي تتعلق بشكل أساسي بالموردين من المستويين الثاني والثالث (على سبيل المثال، المواد الخام).
سيارات "لادا"
وقال: "بشكل عام، حققنا اكتفاء ذاتيا موثوقا في إنتاج نماذجنا، وهذا هو الحال بالتأكيد. لكن الوقت سيحدد مدى ثقتنا في الحفاظ على خطط الإنتاج للعام الحالي، وهذا ليس بسبب عدم اليقين لدينا، ولكن فقط بسبب الإجراءات غير المتوقعة للموردين من المستويين الثاني والثالث".
1 / 7
تصميم حديث لسيارة لادا الروسية
2 / 7
سيارة لادا غرانتا
3 / 7
Автомобили LADA Vesta во время старта продаж в Германии. (Изображение является раздаточным материалом, предоставлено третьей стороной. Только редакционное использование. Запрет на архивирование, коммерческое использование, рекламную кампанию).
4 / 7
سيارات لادا فى معرض موسكو للسيارات
5 / 7
The new Lada Vesta SW Cross wagon by AvtoVAZ
6 / 7
Презентация автомобиля Lada Xray concept 2 на XXIV Международной автомобильной выставке "Мир автомобиля" в Санкт-Петербурге.
7 / 7
لادا الجديدة
الجدير بالذكر أن واشنطن أدرجت عملاق السيارات الروسي "أفتوفاز" في قائمة العقوبات الأمريكية، في 14 سبتمبر/ أيلول الجاري.
مناقشة