العملية العسكرية الروسية الخاصة

القوات الخاصة الروسية توجه ضربات مدمرة للمدفعية الأوكرانية في زابوروجيه

قام جنود روس تابعين لقوات "عثمان" الخاصة التابعة للجيش الروسي، باستهداف وتدمير عدة مرابط مدفعية أوكرانية كانت منتشرة على محور أريخوفسكي في مقاطعة زابوروجيه.
Sputnik
ورصد أفراد الاستخبارات الروسية مواقع انتشار مرابط المدفعية الأوكرانية في المنطقة، ونقلوا المعلومات إلى الجنود الروس، الذين عملوا بدورهم على تعديل إحداثيات سلاح المدفعية وضبط النيران، وتم توجيه ضربات مباشرة على الأهداف الأوكرانية.

وتظهر المشاهد التي حصلت عليها "سبوتنيك"، قيام القوات الروسية بضرب وتدمير مرابط المدفعية والأسلحة بضربات مباشرة.

وكانت الدفاع الروسية قد أكدت أن وحدات من مجموعة القوات الروسية والغارات الجوية ونيران المدفعية وأنظمة قاذفات اللهب الثقيلة، صدت هجومين للواء 71 التابع للقوات المسلحة الأوكرانية في منطقة فيربوفوي في مقاطعة زابوروجيه.

وفي مناطق مالايا توكماشكا ونوفودانيلوفكا وشمال رابوتينو في مقاطعة زابوروجيه، دمر الجيش الروسي مجموعات من القوى البشرية المعادية ومعدات اللواءين الميكانيكيين الحادي والعشرين والخامس والستين للقوات المسلحة الأوكرانية.

تم تحييد ما يصل إلى 100 جندي أوكراني وتدمير دبابة وثلاث مركبات قتالية مدرعة وثلاث سيارات إضافة لمدفع "إم- 777" ومدفع "دي- 20" ومدفع "غفوزديكا"، بالإضافة إلى أربعة مدافع هاوتزر من طراز "D-30".
اقرأ أيضا: روسيا تطور نظاما شاملا وفريدا لتدمير الطائرات المسيرة الانتحارية
شاهد أيضا: 5 جنود روس يدحرون كتيبة أوكرانية مدعومة بـ12 مسيرة... فيديو
مناقشة