العملية العسكرية الروسية الخاصة

إصابة صحفي وكالة "سبوتنيك" في غارة بطائرة مسيرة أوكرانية في بيلغورود

أعلن دميتري كيسليوف، المدير العام لوكالة "روسيا سيغودنيا" الإعلامية، أن صحفي "سبوتنيك" وزوجته أصيبا في غارة بطائرة مسيرة تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية قرب بيلغورود، وقُتلت ابنتهما البالغة من العمر 4 سنوات.
Sputnik
وقال كيسيلوف: "نتيجة للغارة الأوكرانية بطائرة مسيرة، أصيب موظفنا خيبر آكيفي البالغ من العمر 29 عامًا، والذي يعمل في مكتب التحرير الأفغاني لـ"سبوتنيك"، وزوجته الروسية أوليسيا، بجروح خطيرة وهما في العناية المركزة".

وأضاف: "حدثت مأساة كبيرة، فقدت والديها وفقدت الأسرة طفلتها - توفيت ابنتهما أمينة البالغة من العمر 4 سنوات. إن هذا الهجوم الإرهابي على القرى المدنية في روسيا، نفذه نظام كييف بطبيعة الحال بدافع اليأس، ردًا على ما كان يحدث على الجبهات".

العملية العسكرية الروسية الخاصة
وفاة طفل إثر سقوط حطام طائرة مسيرة أوكرانية في مقاطعة بيلغورود الروسية
وأشار: "نحن نبذل قصارى جهدنا لمساعدة الأسرة ودعمها وشفائها وتحديد المستقبل. الآن نحن منخرطون بنشاط، ونحن نفكر في ما يمكن القيام به، ونقرر ما إذا كان من الضروري نقل الجرحى إلى موسكو. لسوء الحظ، هذه ليست الخسائر الأولى بالنسبة لنا، في سلكنا الصحفي نتذكر أندريه ستينين، الذي توفي عام 2014، وروستيسلاف جورافليف، مراسلنا العسكري، الذي توفي هذا الصيف ودُفن في يكاتيرينبرغ".
مناقشة