العملية العسكرية الروسية الخاصة

القوات الخاصة الروسية تستخدم "تكتيكات مطاردة الوحوش" ضد التشكيلات المسلحة الأوكرانية

كشف مقاتل روسي في الميدان أن القوات الروسية الخاصة "سيبير" التابعة للمجموعة الجنوبية بدأت بتطبيق تكتيكات خاصة لمواجهة القوات الأوكرانية بالقرب من أرتيوموفسك.
Sputnik
وأشار المقاتل لوكالة "سبوتنيك" أن القوات الروسية تعمل على محور كليشييفكا وتقترب أكثر وأكثر من مواقع القوات الأوكرانية هناك، لكن ذلك يتم بشكل حذر ويتم استخدام مدافع من عيار 80 ملم و120 ملم بشكل مشترك للقضاء على التشكيلات الأوكرانية قبل التقدم.
العملية العسكرية الروسية الخاصة
القوات الروسية تصد 6 هجمات أوكرانية على محور كوبيانسك وتقضي على 225 عسكريا
ووفقا له، يتم استخدام "تكتيك الانقضاض على الوحش" من كل الأطراف بشكل فعال ضد المشاة خصوصا عندما يتم اكتشاف مجموعة معادية يتم إطلاق النار أولا بقذائف هاون عيار 82 ملم، ويدفعون القوات إلى الخنادق أو الملاجئ أو المخابئ.
وتواصل القوات الروسية عمليتها العسكرية الخاصة، مستكملة تحرير المناطق الأربع التي انضمت إلى روسيا الاتحادية، العام الماضي (جمهوريتا دونيتسك ولوغانسك الشعبيتان ومقاطعتا زابوروجيه وخيرسون).
وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط/ فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.
مناقشة