العملية العسكرية الروسية الخاصة

الجيش الروسي يدمر 5 تجمعات مؤللة تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية

أفادت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، بأن القوات الروسية دمرت 5 أرتال أوكرانية مع المعدات الحربية التابعة لها.
Sputnik
وقالت الدفاع الروسية في بيانها: "في اتجاه كوبيانسك، دمرت وحدات من مجموعة قوات "الغرب" الروسية، بالتعاون مع الطيران والمدفعية، خمسة تجمعات من القوة البشرية والمعدات للألوية الآلية 54 و67 التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية، في مناطق سينكوفكا وتيمكوفكا في مقاطعة خاركوف".
وبحسب بيان الدفاع الروسية، فإن خسائر العدو بلغت ما يصل إلى 160 عسكريا، ومدرعتين.

وقالت الدفاع الروسية: "في اتجاه كراسني ليمان، صدت العمليات المنسقة لوحدات مجموعة قوات "المركز" مع طيران الجيش ونيران المدفعية الروسية، هجومًا في منطقة تشيرفونايا ديبروفا في جمهورية لوغانسك الشعبية، وبلغت خسائر القوات المسلحة الأوكرانية ما يصل إلى 170 جنديًا بين قتيل وجريح، وشاحنتين صغيرتين ومدفع "دي-30".

وأضافت الدفاع الروسية: "في اتجاه دونيتسك، صدت وحدات من مجموعة "الجنوب" بالتعاون مع الطيران والمدفعية الروسية، 7 هجمات وحيدت القوة البشرية ودمرت عتاد العدو في مناطق رازدولوفكا ومينكوفكا وكليشيفكا التابعة لجمهورية دونيتسك الشعبية".
العملية العسكرية الروسية الخاصة
برلماني أوكراني سابق يلمح إلى تورط زيلينسكي باغتيال مساعد قائد القوات الأوكرانية
ووفقا لبيان الدفاع الروسية، فإن "إجمالي خسائر العدو في هذا الاتجاه بلغ ما يصل إلى 245 عسكريًا بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى تدمير مركبتين قتاليتين مدرعتين".
وتواصل القوات المسلحة الروسية، تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة من الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.
مناقشة