العملية العسكرية الروسية الخاصة

القوات الروسية تدمر عددا كبيرا من مدرعات "الناتو" خلال صد 5 هجمات أوكرانية فاشلة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، أن القوات الروسية صدت 5 هجمات للقوات الأوكرانية، وحيّدت نحو 250 عسكريًا، ودمرت عددا كبيرا من مدرعات "الناتو" على اتجاه دونيتسك.
Sputnik
وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية: "صدت قوات مجموعة "الجنوب" الروسية، وسلاح الطيران ونيران المدفعية التابعة للقوات الروسية، خمس هجمات للقوات الأوكرانية في مناطق كورديوموفكا وكليشيفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية".

وبلغت خسائر القوات الأوكرانية على هذا الاتجاه، نحو 250 جنديا، و3 مركبات قتالية مدرعة، و3 شاحنات صغيرة، وخلال القتال المضاد للبطاريات، تم تدمير مدفع من طراز "كراب"، ومدفع هاوتزر "إم 119" أمريكي الصنع و3 مدافع "دي 30"، ومدفع "دي 20".

وأضاف البيان: "على اتجاه كوبيانسك، صدت قوات مجموعة "الغرب"، والضربات الجوية ونيران المدفعية وأنظمة قاذف اللهب الثقيلة، هجومين للقوات الاوكرانية في منطقة زاغورويكوفكا في مقاطعة خاركوف".
العملية العسكرية الروسية الخاصة
القوات الروسية تدمر مستودع وقود للقوات الأوكرانية في نيكولاييف
وبلغت خسائر العدو على هذا الاتجاه نحو 40 جنديا، ومركبتين قتاليتين مدرعتين، و3 شاحنات صغيرة، وخلال القتال المضاد للبطاريات، تم تدمير مدفع من طراز "إم 777"، ومدفعين من طراز "غفوزديكا"، ومدفعين هاوتزر "دي 30".

وتابع البيان: "على اتجاه كراسني ليمان، صدت قوات مجموعة "المركز" الروسية، هجومين للقوات الأوكرانية في منطقة بيلوغوروفكا في جمهورية لوغانسك الشعبية.

وبلغت خسائر العدو على هذا الاتجاه نحو 210 جنديا، ومركبتين قتاليتين مدرعتين، وسيارتين.
شاهد أيضا: ضربة روسية ضخمة ودقيقة تدمر اللواء 22 الميكانيكي الأوكراني... فيديو
شاهد أيضا: مسيرات روسية تستهدف قوات أوكرانية متخفية في غابات فيريميفسك... فيديو
شاهد أيضا: لحظة تدمير مسيرة روسية لمدفع غربي ذاتي الحركة بضربة دقيقة... فيديو
شاهد أيضا: مشاهد لمدفع "كراب" البولندي بعد أن طارت سبطانته عشرات الأمتار عنه... فيديو
مناقشة