العملية العسكرية الروسية الخاصة

بوتين يوضح لماذا لم تحقق روسيا حتى الآن جميع أهداف العملية العسكرية

صرح الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن روسيا لم تحقق بعد جميع أهداف العملية العسكرية الخاصة، لأن أحد هذه الأهداف هو إزالة النازية، وهو ما يعني حظر جميع الحركات النازية الجديدة.
Sputnik
جاء حديث بوتين في مقابلة مع الصحفي الأمريكي، تاكر كارلسون، والتي نُشرت على الموقع الإلكتروني الخاص به.
وقال بوتين في المقابلة: "لا، لم نحقق أهدافنا بعد، لأن أحد الأهداف هو إزالة النازية. وهذا يعني حظر جميع الحركات النازية الجديدة".
بوتين: استخدام الدولار كأداة للصراع هو واحد من أكبر الأخطاء الاستراتيجية التي ارتكبتها واشنطن
وأضاف الرئيس بوتين أن هذه إحدى المشاكل التي ناقشتها روسيا خلال المفاوضات في إسطنبول ربيع عام 2022، والتي تم إنهاؤها ليس بناء على طلب موسكو، وإنما بناء على رغبة أوكرانيا التي قوضت جميع سبل الحوار مع روسيا قانونيا.
وأوضح بوتين أن فرنسا وألمانيا أصرتا على انسحاب القوات الروسية من كييف من أجل تهيئة الظروف لعملية التفاوض.
ومع ذلك، أشار رئيس الدولة إلى أنه بعد انسحاب القوات مباشرة، قام الجانب الأوكراني "بإلقاء الاتفاقات كلها في حاوية القمامة".
وخلص الرئيس إلى القول: "هكذا تطور الوضع. وهذا هو ما يبدو عليه الآن".
ونشر الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون، صباح اليوم الجمعة، مقابلة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مدتها ساعتين و7 دقائق و18 ثانية.
نُشر الفيديو على حساب كارلسون على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، وعلى قناته على "يوتيوب"، وكذلك على الموقع الإلكتروني الخاص بالصحفي.
وكان كارلسون، مقدم البرامج السابق على قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، قد لفت في وقت سابق، الانتباه إلى أن الحاجة إلى الحوار كانت ناتجة عن جهل تام لسكان الولايات المتحدة بما يحدث في روسيا وأوكرانيا.
مناقشة