وسائط متعددة

"ستريلا-10".. وحدة صواريخ مضادة للطائرات في "مهمة خاصة"

يقوم نظام الصواريخ المضاد للطائرات "ستريلا-10" الروسي، التابع لوحدة الصواريخ المضادة للطائرات في وحدة القوات المحمولة جوًا في إيفانوفو، بمهمة قتالية في منطقة العملية العسكرية الخاصة.
Sputnik
1 / 8

يستعد الأفراد العسكريون من وحدة الصواريخ المضادة للطائرات التابعة لتشكيل إيفانوفو للقوات المحمولة جوًا، لتولي مهمة قتالية في منطقة العملية العسكرية الخاصة.

2 / 8

جندي من وحدة الصواريخ المضادة للطائرات التابعة لتشكيل إيفانوفو للقوات المحمولة جوًا، في قمرة قيادة نظام الصواريخ المضاد للطائرات "ستريلا-10"، في مهمة قتالية في منطقة العملية العسكرية الخاصة.

3 / 8

نظام الصواريخ المضاد للطائرات "ستريلا-10"، قبل الذهاب إلى الخدمة القتالية في منطقة العملية العسكرية الخاصة.

4 / 8

جندي من وحدة الصواريخ المضادة للطائرات التابعة لتشكيل إيفانوفو، للقوات المحمولة جوًا، في موقع قتالي في منطقة العملية العسكرية الخاصة.

5 / 8

يستعد الأفراد العسكريون من وحدة الصواريخ المضادة للطائرات التابعة لتشكيل إيفانوفو للقوات المحمولة جوًا، لتولي مهمة قتالية في منطقة العملية العسكرية الخاصة.

6 / 8

يقوم نظام الصواريخ المضاد للطائرات "ستريلا-10" التابع لوحدة الصواريخ المضادة للطائرات في وحدة القوات المحمولة جوًا في إيفانوفو، بمهمة قتالية في منطقة العملية العسكرية الخاصة.

7 / 8

جندي من وحدة الصواريخ المضادة للطائرات التابعة لتشكيل إيفانوفو للقوات المحمولة جوًا يحمل نظام الصواريخ المحمولة المضادة للطائرات "فيربا"، في موقع قتالي في منطقة العملية العسكرية الخاصة.

8 / 8

جندي من وحدة الصواريخ المضادة للطائرات التابعة لتشكيل إيفانوفو للقوات المحمولة جوًا، يقوم بإعداد الذخيرة لنظام الصواريخ المضاد للطائرات "ستريلا-10"، قبل الذهاب إلى الخدمة القتالية في منطقة العملية العسكرية الخاصة.

مناقشة