العملية العسكرية الروسية الخاصة

مقاطعة بيلغورود الروسية تتعرض لهجوم إرهابي أوكراني بواسطة مسيرات دون وقوع إصابات

أعلن حاكم مقاطعة بيلغورود الروسية، فياتشيسلاف غلادكوف، اليوم الخميس، عن تعرض المقاطعة لهجوم من قبل القوات المسلحة الأوكرانية، بواسطة طائرات من دون طيار، دون وقوع إصابات.
Sputnik
سبوتنيك. وكتب غلادكوف عبر قناته على "تلغرام": "تعرضت مدينة بيلغورود لهجوم من قبل القوات المسلحة الأوكرانية، بواسطة طائرات بدون طيار ولم تقع إصابات".
العملية العسكرية الروسية الخاصة
الدفاع الروسية: تدمير طائرتين مسيرتين أوكرانيتين فوق أراضي مقاطعة بيلغورود
وأشار إلى أنه نتيجة لتساقط الحطام اندلع حريق في العشب الجاف وسرعان ما أخمدته فرق الإطفاء، كما تحطمت نوافذ أحد المنازل الخاصة.
وفي وقت سابق من اليوم الخميس، وفي حوالي الساعة 4.00 بتوقيت موسكو، أفاد حاكم مقاطعة بيلغورود فياتشيسلاف غلادكوف، أن طائرتين أوكرانيتين من دون طيار، انفجرتا في قرية بروخوروفكا بمقاطعة بيلغورود، ولم تقع إصابات.
وتستهدف القوات المسلحة الأوكرانية، بشكل شبه يومي، المناطق الحدودية مع روسيا، في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونيج وروستوف وجمهورية القرم، بالطائرات المسيرة والصواريخ.
وتواصل القوات الروسية، منذ يوم 24 فبراير/ شباط 2022، تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة بهدف نزع سلاح أوكرانيا، والقضاء على التهديدات الموجهة عبرها إلى أمن روسيا، وحماية المدنيين في إقليم دونباس، الذين تعرضوا على مدار 8 سنوات إلى الاضطهاد من قبل نظام كييف.
مناقشة