ونقلت وكالة أنباء الإمارات عن الشركة بيانا أكدت فيه أن "تركيزها سيستمر خلال الأيام المقبلة على توفير الدعم لمسافريها الذين تأثرت خطط سفرهم"، موضحة أنه تم التواصل مع المسافرين الذين حجزوا عبر موقعها الإلكتروني والذين تم إلغاء حجوزاتهم عبر البريد الإلكتروني بشأن خيارات استرداد قيمة التذاكر أو إعادة الحجز.
ودعت "فلاي دبي" المسافرين الذين حجزوا من خلال وكيل سفر بالتواصل معه مباشرة بشأن خيارات استرداد قيمة التذاكر أو إعادة الحجز، كما نصحت المسافرين بالتحقق من حالة الرحلة على موقع flydubai.com وبتحديث بيانات التواصل الخاصة بهم.
وفي وقت سابق، أفادت صحيفة "الخليج تايمز" بأن الأمطار الغزيرة التي ضربت الإمارات أدت إلى غرق العديد من الطرق، حيث بدأت الأمطار الغزيرة بالتساقط، يوم الاثنين الماضي، وبدأت الموجة الثانية من الطقس السيئ في اليوم التالي.
ونصحت هيئة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث سكان الإمارات بالبقاء في منازلهم. وطُلب من موظفي الخدمة المدنية العمل من المنزل، وتحولت المدارس إلى العمل عبر الإنترنت.
وتضررت دبي بشكل خاص من الأمطار. وقالت هيئة الطرق والاتصالات إن خدمات القطارات بين محطتي مترو محليتين تعطلت بسبب الظروف الجوية، وبسبب هطول الأمطار الغزيرة، أصبحت الحركة في بعض شوارع دبي مستحيلة حاليًا.