00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
09:47 GMT
13 د
صدى الحياة
هل يكون "الحجب العمري" هو الحل الأخير لحماية المراهقين من المنصات؟
10:31 GMT
29 د
عرب بوينت بودكاست
12:28 GMT
31 د
عرب بوينت بودكاست
13:48 GMT
11 د
مدار الليل والنهار
14:00 GMT
183 د
17:03 GMT
27 د
مدار الليل والنهار
20:00 GMT
60 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
90 د
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
147 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
11:43 GMT
17 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
مرايا العلوم
مجموعة فريدة من النجوم وصيد البشر الأوائل وثقوب سوداء متباعدة بسرعة هائلة
17:51 GMT
9 د
حصاد الأسبوع
خبير: ترامب يستطيع وقف كل الإمدادات لنظام كييف وجعل أوروبا وحدها تواجه روسيا لكن هذا لم يحصل
18:00 GMT
59 د
ملفات ساخنة
مستقبل العلاقات الفرنسية الجزائرية بعد المصادقة على قانون تجريم الاستعمار
19:00 GMT
29 د
صدى الحياة
حظر الحجاب للناشئات يُعيد الجدل حول حقوق المعتقدات في أوروبا
19:30 GMT
29 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي
20:00 GMT
60 د
أمساليوم
بث مباشر
 - سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

المرأة في سن الأربعين تكره هذه الأشياء!

© Youtub/nusاسترالية بدينة تلهم النساء
استرالية بدينة تلهم النساء - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
ذكر موقع "trueviralnews" أن المرأة تختلف اهتماماتها في كل مرحلة عمرية، كما تتغير أذواقها وأفكارها، وخاصة الاهتمامات المتعلقة بالموضة والأزياء، وهو ما يؤثر على شرائها ملابسها، والإنفاق على التسويق، بصفة عامة.

وركز الموقع على الاهتمامات المتعلقة بالموضة والأزياء، وهو ما يؤثر على شرائها ملابسها، والإنفاق على التسويق عموما.

وأضاف في تقرير نشره حول إنفاق النساء على الأزياء بعد سن الأربعين، أن الإنفاق يقل كثيرا لعدم اهتمام المرأة بالماركات العالمية، حيث تصبح المرأة في مرحلة النضج، وتغير نظرتها إلى الحياة بشكل مختلف.

— في عمر الـ45 تفقد المراة أي رغبة فى التدقيق والتركيز فى الجديد فى عالم الموضة، لأن طاقتها لم تعد كافية لأن تفعل ذلك، كما كانت تفعله وهي في مرحلة عمرية أقل.

— فكرة تكرار الأزياء التي ترتديها النساء في عمر الـ45 لا تسبب أي إزعاج لهن، حيث يجدن أن جمالهن وأناقتهن لن يحددها ثوب جديد، بل هناك عوامل أخرى.

— الابتعاد عن التسويق بصفة عامة، حيث تكره أغلب النساء الإنفاق، وتسعي لتقليل مشترياتهن، بعد أن أصبح التسويق لعدد كبير منهن عادة مملة لا معنى لها.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала