وركز الموقع على الاهتمامات المتعلقة بالموضة والأزياء، وهو ما يؤثر على شرائها ملابسها، والإنفاق على التسويق عموما.
وأضاف في تقرير نشره حول إنفاق النساء على الأزياء بعد سن الأربعين، أن الإنفاق يقل كثيرا لعدم اهتمام المرأة بالماركات العالمية، حيث تصبح المرأة في مرحلة النضج، وتغير نظرتها إلى الحياة بشكل مختلف.
— في عمر الـ45 تفقد المراة أي رغبة فى التدقيق والتركيز فى الجديد فى عالم الموضة، لأن طاقتها لم تعد كافية لأن تفعل ذلك، كما كانت تفعله وهي في مرحلة عمرية أقل.
— فكرة تكرار الأزياء التي ترتديها النساء في عمر الـ45 لا تسبب أي إزعاج لهن، حيث يجدن أن جمالهن وأناقتهن لن يحددها ثوب جديد، بل هناك عوامل أخرى.
— الابتعاد عن التسويق بصفة عامة، حيث تكره أغلب النساء الإنفاق، وتسعي لتقليل مشترياتهن، بعد أن أصبح التسويق لعدد كبير منهن عادة مملة لا معنى لها.