والذي جاء محاط بمادة الكروم اللامع، أما عن المصد الأمامي فتمتع بتصميم أكثر تميزاً بالمقارنة بالسيارات التي أنتجتها شركة "كيا" على مدار تاريخها السابق، حيث تمتع بتصميم أكبر حجماً ويحتوي على عدد من الإنحناءات من الأطراف والوسط، مما أضفى عليها مزيد من القوة والعصرية والجدير بالذكر أن الشركة المصنعة قد أعلنت بشكل رسمي عن النسخة الاختبارية من هذه السيارة منذ عام 2011.
— النسخة الأولى وهي تحتوي على محرك رباعي الأسطوانات مع تيربو تشارجد، مما يمنحه القدرة على توليد قوة 315 حصان.
— أما عن النسخة الثانية، فتتمتع بمحرك رباعي الأسطوانات مع تيربو تشارجد، التي من ستعتمد على الديزل كوقود أساسي لها.
— أما عن النسخة الثالثة، التي ستزود على محرك مكون من V6، وذو سعة لترية 3.3 لتر مع شاحن توبيني مزدوج ومتشابه كثيراً مع المستخدم في السيارة جينسيس G90، مما يمنحه القدرة على توليد قوة 365 حصان.
ومن الجدير بالذكر أن النسخة الاختبارية الأولى للسيارة "كيا جي تي"، أطلت علينا مزودة بمحرك مكون من ستة أسطوانات V6 مع شاحن توربيني مزدوج وقوة 395 حصان.