وقال بيان للمطعم، إن الحذاء الرياضي يتصل بالهاتف الذكي عن طريق تطبيق مخصص يمكن لمستخدمه إتمام طلبه في أسرع وقت ممكن، وذلك وفقاً لموقع Phonearena الهندي.
وأضاف المطعم أنه عند ضغط المستخدم على الزر الموجود أعلى الحذاء الرياضي يقوم تلقائياً بطلب بيتزا بمكونات محددة، وباستخدام تكنولوجيا الموقع يمكن، لعامل توصيل الطلبات، العثور على المستخدم بكل سهولة.
وأعلن المطعم تصنيع 64 نسخة فقط من الحذاء الرياضي الذكي، إذ سيحصل العاملون في مجال الإعلام وأصحاب النفوذ على أول نسخ من أجل تجربتها وتقييم أدائها، مؤكدا أنه تم إطلاق الدعاية لهذا الحذاء في دوري الجامعات الأمريكية لكرة السلة.