وقال موقع Techcrunch إن "تويتر" أطلقت اليوم خدمة مشاركة الموقع أو location sharing التي يمكن أن يستفيد منها أصحاب المشاريع، حيث أصبح الآن من السهل أن يحصل العملاء على موقع متجر ما أو شركة ما عن طريق الرسائل الخاصة.
وتتيح الخاصية الجديدة، إلى جانب سهولة وصول الزبائن إلى أماكن المحال التجارية والشركات، إمكانية أن يرسل العميل موقعه إلى صاحب المتجر وهو ما سيستفيد منه صاحب العمل بتقديم خدمة أكثر جودة بوضع في الاعتبار مكان تواجد العميل والظروف المحيطة به.
وصممت الخاصي الجديدة على أن تكون اختيارية بحيث يتلقى العميل رسائلة تفيد بوجود إمكانية مشاركة موقعه مع صاحب السلعة أو الخدمة، ويصبح في يده القرار إما بالموافقة أو الرفض، وفضلًا عن ذلك يمكن للعميل تحديد موقع آخر لا يتواجد فيه في الوقت الحالي وإنما سيذهب إليه بعد فترة معينة، وهو ما سيفيد المستخدمين في حال حجز طلبات الطعام وغيرها من أنواع الخدمات.