وأثار المنتج جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حملت المنتجات الجديدة أحرف "كاي جاي او"، وهي نفس أحرف اسم كيم جونغ أون
لم تكتشف الشركة تشابه الأحرف إلا بعد إطلاقها للمنتجات المكونة من الشامبو، وسائل الاستحمام، والصابون، بحسب ما ذكره موقع "ماشبل".
وصرح مدير قسم مواد العناية الشخصية بالشركة، ألان يوب، قائلاً "لم أكتشف تشابه الأحرف إلا بعدما قمنا بترخيص المنتج".
يذكر أن الشركة كانت تنوي نشر المنتجات الجديدة في السوق الصينية، بعد إنهاء 6 أشهر من عمليات التطوير.