00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
04:30 GMT
150 د
لبنان والعالم
07:00 GMT
123 د
عرب بوينت بودكاست
11:31 GMT
22 د
ع الموجة مع ايلي
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
لبنان والعالم
19:03 GMT
107 د
ع الموجة مع ايلي
04:30 GMT
150 د
لبنان والعالم
البرنامج الصباحي
07:00 GMT
123 د
ملفات ساخنة
كيف تتعاطى القيادة السورية مع الشروط الأمريكية لرفع العقوبات
13:03 GMT
29 د
مساحة حرة
عراقي يحاول إحراق نفسه بسبب البطالة ، والمنطقة العربية تسجل أعلى معدل بطالة في العالم
13:33 GMT
27 د
ع الموجة مع ايلي
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
الإنسان والثقافة
كتاب "100 قصيدة عن موسكو" لمئة شاعر روسي يصدر في موسكو
17:03 GMT
29 د
مرايا العلوم
هل يسير التطور دائماً إلى الأمام وباتجاه الأكثر تعقيداً؟
17:34 GMT
29 د
أمساليوم
بث مباشر
 - سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

كمبيوتر خارق يربح مليوني دولار في لعبة البوكر

© Fotolia / Gorodenkoffكمبيوتر خارق
كمبيوتر خارق - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
كشف العلماء من جامعة "كارنيغي ميلون" الأمريكية، مبدأ عمل الذكاء الاصطناعي "Libratus"، والذي فاز على أفضل لاعبي البوكر.

الذكاء الاصطناعي - سبوتنيك عربي
الذكاء الاصطناعي: ما الذي يمكن توقعه من الآلات الذكية
جاء في مقالة تم نشرها في مجلة "Science"، أن العلماء أعلنوا عن استخدام الكمبيوتر (الذكاء الصناعي) ثلاث محاور لحساب معلومات مخفية، حيث يستطيع الكمبوتر التنبؤ بالأوراق التي في يد الخصم، ومعرفة ما إن كان يخدع أم لا.

هزم الكمبيوتر الخارق (Libratus)، في كانون الثاني/ يناير 2017، أفضل اللاعبين في تكساس في البوكر غير المحدود (النسخة الأكثر شعبية من لعبة البوكر). واستمرت المسابقة 20 يوما، حيث فاز الكمبيوتر على جميع اللاعبين وربح مبلغا ماليا قدره 1.8 مليون دولار.

أما بالنسبة للمحاور الثلاثة التي يمتلكها الكمبيوتر، فالمحور الأول يضع استراتيجيات مفصلة للجولة الأولى واستراتيجيات تقريبية للجولات اللاحقة. بينما المحور الثاني يقوم بتغيير الاستراتيجية بناء على حركات الخصم. ويقوم المحور الثالث بتحسين الاستراتيجيات أثناء المسابقة، من خلال تحليل حجم رهانات الخصم.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала