موسكو- سبوتنيك. هذا ووفقا للمعلومات التي قد تم إعادة النظر فيها بلغت نسبة زيادة المؤشر في تشرين الأول نسبة 3.1 % بالقيمة السنوية ونسبة 4.2 % في أيلول/ سبتمبر الماضي. وفي الوقت ذاته انخفض حجم المبيعات في تشرين الثاني/ نوفمبر بنسبة 1.4 % بالمقارنة مع تشرين الأول/ أكتوبر.
وفيما يتعلق بالمنتجات الغذائية بما في ذلك المشروبات ومنتجات التبغ، في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي فقد بلغت نسبة 48.1% وحصة البضائع غير الاستهلاكية نسبة 51,9 % (بالمقارنة مع نسبة 48,6 في المائة ونسبة 51.4 في المائة على التوالي في تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الماضي).