00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
10:24 GMT
36 د
مدار الليل والنهار
14:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
19:03 GMT
117 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
33 د
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
11:03 GMT
28 د
عرب بوينت بودكاست
12:33 GMT
22 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
شؤون عسكرية
خبير: الرد الروسي بمنظومة "أوريشنيك" الباليستية هو رسالة للغرب بأن لدى موسكو خيارات واسعة للرد
17:03 GMT
30 د
قوانين الاقتصاد
خبير: روسيا ستبقى المصدر الرئيس للغاز لأوروبا
17:33 GMT
30 د
عالم سبوتنيك
تداعيات قرار الجنائية الدولية باعتقال نتنياهو وجالانت، "لبنان يسعى لتعديل المقترح الأميركي لضمان انسحاب إسرائيلي كامل"
18:03 GMT
59 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - اعادة
19:03 GMT
117 د
أمساليوم
بث مباشر

البدء بإنتاج "مي-26" في 2019

© Sputnik . Michail Voskresenskiy / الانتقال إلى بنك الصورمروحية "مي-26تي2"
مروحية مي-26تي2 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قال المتحدث الرسمي باسم شركة "مروحيات روسيا" إن إنتاج النسخة المحدثة من أثقل مروحية في العالم "مي-26تي2في"، التي ستكون قادرة على العمل في جميع الظروف الجوية وفي أي وقت من اليوم، سيبدأ في عام 2019.

المروحية مي-171 - سبوتنيك عربي
مروحية "مي-171أ2" تجتاز اختبار درجة الحرارة 60 تحت الصفر
وكانت الشركة أعلنت، في وقت سابق، عن إعداد المختصين مشروعا لتحديث "مي-26" لصالح القوات الفضائية الجوية، مع الأخذ بالاعتبار تجربة التطبيق العسكري لهذه المروحيات.

وقال المتحدث باسم الشركة: "يجري العمل في الوقت الحالي في مصنع "روستفيرتول" على أساس وثائق تصميم وضعت من قبل معمل المروحيات في موسكو لتحديث النموذج الأول من "مي-26تي2في" لصالح القوات الجوية الفضائية الروسية. وسيتم بعد الانتهاء من العمل على النموذج الأول في النصف الثاني من عام 2018، تسليم المروحية لمعمل المروحيات في موسكو من أجل اختبارات الطيران ليبدأ إنتاج هذه المروحيات في عام 2019".

وذكرت "مروحيات روسيا" أن المطلب الرئيسي للقوات الجوية هو القدرة على القيام بالرحلات في ظروف المناطق المختلفة، بما في ذلك في الظروف الجغرافية المعقدة والمناخية الصعبة وفي أي وقت من اليوم. وتتمكن من الإقلاع والهبوط في المناطق المجهزة وغير المجهزة لذلك، بالإضافة إلى ظروف الهجوم الناري والمعلوماتي من قبل العدو.

وقد جهزت المروحية بإلكترونيات الطيران الحديثة، التي تساعد المروحية على التحليق ليلا ونهارا مع تشغيل الطيران الآلي خلال الرحلة.

ويحمي نظام الدفاع الجوي للمروحية من صواريخ الدفاع الجوي للعدو من خلال الكشف عن التهديدات ومواجهة الوسائل المهاجمة بالرادار والتوجيه البصري الإلكتروني.

وتتميز أكبر مروحية في العالم "مي-26" بقدرتها على النقل واستخدامها لنقل وحدات الإنزال الجوي، بما في ذلك المعدات الثقيلة. ويمكن استخدام المروحية لعدد كبير من المهام، بينها النقل والإخلاء ومكافحة الحرائق. وتحمل المروحية نحو 82 عنصرا من قوات الإنزال مع عتادهم أو ما يصل إلى 20 طنا من الحمولة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала