أورد موقع "بيزنيس إنسيدر" الأمريكي 6 أشياء، قال إن الناجحين يفعلونها في أول يوم عمل بعد الإجازة.
1- الاستيقاظ مبكرا
"To those who struggle no matter how early they get up, how hard they try, no matter how hard they work. I want to say that Sinn Féin sees you. Sinn Féin hears you. Sinn Féin will fight your corner." Proud to be in a movement led by @MaryLouMcDonald & @moneillsf pic.twitter.com/hkE3G7OIiA
— Eoin Ó Broin (@EOBroin) February 10, 2018
في أيام الإجازة ربما لا تحتاج إلى الاستيقاظ مبكرا للحصول على قسط من الراحة والاسترخاء، لكن مع بداية أول يوم عمل بعد الإجازة يحرص الأشخاص الناجحون على الاستيقاظ مبكرا، لأن أثر ذلك ينعكس إيجابيا على مستويات الآداء في العمل.
2- إعداد قائمة مهام دقيقة
Find out (it's what works for me the best) Millionaires Don't Use To-Do Lists (They Use This Instead) https://t.co/LI0rLvVkd9 pic.twitter.com/GxfGUs9JM5
— Yesenia Vargas | WriterMom (@ThisIsWriterMom) February 20, 2018
يعرف الناجحون أن وجود قائمة مهام طويلة وغير منظمة يعد من أكثر الأشياء إرهاقا في أول يوم عمل بعد الإجازة، لذلك يقوموا بإعداد قائمة المهام وفحصها جيدا قبل بدء العمل.
3- فحص جدول الأسبوع
@sfmta_muni should double check the schedules for NX drivers. This is the second time this week the NX left early, contingent to their schedule. To top it off, they keep their doors open for 15 seconds and then leave. Missed the last NX last night because of this too.
— LK (@lizlemonkim) January 26, 2018
يحرص الناجحون على إعادة فحص مهام الأسبوع، حتى يكونوا قادرين على الالتزام بقدر من المهام، التي يمكنهم إنجازها خلال أيام الأسبوع.
4- الرسائل التطمينية
it's all fine, don't worry about it. it's not uncommon for someone else to reuse a same meme format that's trending / whatnot without knowing someone else did the same thing, in fact whenever i have an idea i check other accs if they did it so i dont put myself in a bad position
— hairyson 💕 (@trustharri) February 4, 2018
يدرك الناجحون أن زملاءهم في العمل وعملاءهم، سيكونون في نفس حالتهم بعد العودة من الإجازة، لذلك يبعثون بعض الرسائل التطمينية إلى الآخرين لإخبارهم أن الأشياء التي تخصهم على رأس أولوياتهم.
5- تنظيم البريد
For people who are so lazy they can't even organize their own emails, Google now presents Priority Inbox: http://tcrn.ch/dnB2sc
— Johnny Cho (@johnnycho) September 3, 2010
يدرك الناجحون أن جدول أعمال أول يوم بعد الإجازة يكون مزدحم، لذلك يتجنبوا استهلاك الوقت في الرد على كل رسائل البريد التي وصلت إليهم خلال الإجازة، ويركزوا على الرسائل الأكثر أهمية، التي لا يمكن تأجيلها لليوم التالي.
6- التركيز
The more you know, the more they grow. Small group instruction with a focus on writing. Thank you for sharing your work with us Kenrick! @laclasseB2 @Ecole_Melody_JS @KenrickDeodat pic.twitter.com/4fRjoJdk7z
— Kenisha Bynoe (@booklamations) February 20, 2018
أثناء الإجازة يستمتع الناجحون بوقتهم بعيدا عن أجواء العمل، لكنهم يستعيدون التركيز بصورة أكبر بمجرد عودتهم للعمل ولا يتركوا أية أشياء أخرى تأخذ تركيزهم لتحقيق أعلى مستويات الآداء في العمل.