00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
13:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
19:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
30 د
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي
05:00 GMT
183 د
مساحة حرة
استرداد الآثار المنهوبة... استراتيجية مصرية لصون هويتها التاريخية
08:31 GMT
29 د
مساحة حرة
ظاهرة التحرش ضد الأطفال... الأسباب و طرق العلاج
09:03 GMT
29 د
المقهى الثقافي
حوار مع الشاعر الأردني محمد محمود العزام
09:46 GMT
14 د
الحدث من سبوتنيك
الحدث من سبوتنيك
10:00 GMT
123 د
نبض افريقيا
جنوب السودان تعلن موعد 22 ديسمبر لإجراء أول انتخابات رئاسية في تاريخ البلاد رغم المعوقات
12:03 GMT
29 د
من الملعب
صعود المنتخبات الصغيرة يرسم ملامح كرة القدم الجديدة
12:33 GMT
27 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
13:00 GMT
183 د
صدى الحياة
كيف يعيد الجنوب تعريف قواعد اللعبة الدولية
16:03 GMT
29 د
عرب بوينت بودكاست
الاكتئاب يصيب القطاع الطبي في أوروبا، ما الأسباب التي أدت لذلك؟
16:33 GMT
14 د
مرايا العلوم
غابات تنفث الكربون، ورحلة الطائر الجبارة، وأقدم حشرة في العالم، وتأثير الفراشة
16:47 GMT
13 د
أمساليوم
بث مباشر

الخارجية الأمريكية: واشنطن سوف تضغط على كوريا الشمالية لنزع "النووي" دون شروط

© REUTERS / KCNAزعيم كوريا الشمالية كم جونغ أون بعد إطلاق الصاروخ
زعيم كوريا الشمالية كم جونغ أون بعد إطلاق الصاروخ - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الاثنين، أن الولايات المتحدة سوف تواصل الضغط على كوريا الشمالية من أجل عملية نزع السلاح النووي منها، والتي يجب أن تجري بوقت واحد مع إقامة الحوار بين الكوريتين.

زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون والرئيس الأمريكي دونالد ترامب - سبوتنيك عربي
كوريا الشمالية تنتقد أمريكا لوضعها شروطا مسبقة لإجراء محادثات
واشنطن — سبوتنيك. قالت الخارجية لوكالة "سبوتنيك": "الولايات المتحدة وجمهورية كوريا سوف تعملان معا في إطار حملة الضغط الأكبر، من أجل ضمان أن التقدم على خط "شمال — جنوب" يرافقه التقدم على خط نزع السلاح النووي".

وكانت كوريا الشمالية قد وجهت، السبت الماضي، انتقادات إلى الولايات المتحدة لوضعها شروطا مسبقة لاجراء محادثات بين الدولتين، في الوقت الذي تستعد فيه سيؤول لإرسال موفد إلى بيونغ يانغ للمساعدة في فتح حوار حول تخفيف المواجهة النووية في شبه الجزيرة الكورية.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية في كوريا الشمالية، إن الحوار مع الولايات المتحدة "ممكن"، مضيفا أن بلاده منفتحة على الحوار مع واشنطن فقط إن كان الطرفان "على قدم المساواة"، وإن كوريا الشمالية لن تتخلى عن أسلحتها النووية وبرنامجها الصاروخي من أجل الجلوس على الطاولة.

ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية عن المتحدث قوله، إنه في تاريخ العلاقات الكورية الشمالية والأمريكية على مدى عقود "لم تكن هناك أي حالة جلسنا فيها مع الأمريكيين بناء على شروط مسبقة، وهذا ما سيكون الحال عليه أيضا في المستقبل".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала