00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
147 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
11:43 GMT
17 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
20:00 GMT
60 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
89 د
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
149 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
كيف تؤثر جينات الأجداد والفيروسات التي أصابتهم منذ آلاف السنين على صحتنا؟
09:18 GMT
11 د
مرايا العلوم
ابتكار أدق شريحة حوسبة كمومية على الإطلاق، ولماذا يشيخ دماغ الرجل أسرع من دماغ المرأة
09:30 GMT
29 د
من الملعب
الجولة الأولى من كأس الأمم الأفريقية 2025 .. الكبار يتفوقون.. وسهام الانتقاد توجه للركراكي وحسام حسن!
10:03 GMT
29 د
صدى الحياة
الميراث وحقوق المرأة بين الشريعة والقوانين... كيف تتعامل الدول العربية مع هذه المسألة؟
10:53 GMT
7 د
خطوط التماس
الدولة البيزنطية من الفتوحات العربية الى معركة ملاذكرد ضد السلاجقة
12:03 GMT
45 د
طرائف سبوتنيك
تم تصنيف مواليد الثمانينات ككبار السن
12:49 GMT
11 د
ملفات ساخنة
مستقبل العلاقات الفرنسية الجزائرية بعد المصادقة على قانون تجريم الاستعمار
13:31 GMT
29 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
صدى الحياة
حظر الحجاب للناشئات يُعيد الجدل حول حقوق المعتقدات في أوروبا
17:03 GMT
29 د
عرب بوينت بودكاست
"صنع بواسطة البشر": هل هذا الشعار أصبح ضروريا في ظل عالم الذكاء الاصطناعي؟
17:33 GMT
12 د
المقهى الثقافي
حوار مع الشاعر الأردني محمد محمود العزام
17:45 GMT
14 د
أمساليوم
بث مباشر
 - سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

شركة "كريم" تستخدم "واتسآب" للتواصل مع عملائها… تعرف على الهدف من الخدمة

© AP Photo / Andre Pennerواتسآب
واتسآب - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
كشف شركة "كريم" لسيارات الأجرة الخاصة عن استخدام خدمة المراسلة من "واتسآب" في التواصل مع خدمة العملاء.

تطبيق واتسآب المملوك لموقع فيسبوك - سبوتنيك عربي
منافس غير متوقع لـ"واتسآب" ...تعرف على موعد طرحه
كشفت شركة "كريم" لسيارات الأجرة الخاصة عن استخدام خدمة المراسلة من "واتسآب" في التواصل مع خدمة العملاء.

وقالت الشركة إن عملية التكامل مع "واتسآب" تهدف إلى تمكّين المستخدمين من إرسال رسائل إلى خدمة العملاء بطريقة سريعة وآمنة، بحسب  النسخة الإنجليزية من مجلة "أريبيان بزنس" الإماراتية.

وتعتبر "كريم"، أول شركة إقليمية في قطاع خدمات سيارات الأجرة، تعمل على اختبار استخدام حسابات واتسآب في التواصل مع عملائها.

تتيح الميزة، التي تُستخدم الرد المباشر، للعملاء استخدام حسابات واتسآب الخاصة بهم لإرسال رسائل لخدمة العملاء.

الخيارات الحالية لخدمة العملاء تكون عبر الاتصال عن طريق  الهاتف المحمول أو عبر خط أرضي محلي، أو من خلال قسم "المساعدة" في التطبيق، أو عبر البريد الإلكتروني.

وقال سانديب شيتي، النائب الأول لرئيس عمليات الشركة، إن الاختبار يتماشى مع جهود الشركة في تقديم أحدث التقنيات والأدوات لتقديم تجربة مميزة للعملاء.

وأضاف:

من خلال السماح للعملاء بالتواصل معنا عبر واتسآب، سنتمكن من الوفاء بوعد تقديم خدمة مميزة.

يذكر أن شركة "كريم" تعمل في أكثر من 90 مدينة موزعين في 13 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وباكستان. ولديها أكثر من 20 مليون مستخدم و 500 ألف سائق على منصتها.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала