00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
10:24 GMT
36 د
مدار الليل والنهار
14:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
19:03 GMT
117 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
33 د
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي
06:00 GMT
183 د
المقهى الثقافي
الشاعرة والإعلامية همسة يونس، فلسطينية الدم..إماراتية القلب
09:18 GMT
12 د
صدى الحياة
خبير: الاستحقاق الانتخابي خطوة مهمة والاتفاق على إجراء انتخابات برلمانية ورئاسية ينهي التدخلات الخارجية
09:31 GMT
29 د
عرب بوينت بودكاست
مستشارة إعلامية تدعو لفصل صناع المحتوى عن الإعلاميين وتدعو لدعم أطفال فلسطين
10:29 GMT
24 د
صدى الحياة
الميراث وحقوق المرأة بين الشريعة والقوانين... كيف تتعامل الدول العربية مع هذه المسألة؟
10:53 GMT
7 د
عرب بوينت بودكاست
شاطر روسيا أخلاقها واحصل على إقامتها
11:03 GMT
28 د
مرايا العلوم
غابات تنفث الكربون، ورحلة الطائر الجبارة، وأقدم حشرة في العالم، وتأثير الفراشة
11:32 GMT
13 د
عرب بوينت بودكاست
مواقع التواصل الاجتماعي متهمة بالتأثير سلبا على الصحة العقلية
11:46 GMT
14 د
الإنسان والثقافة
آفاق التعاون العلمي والتعليمي والثقافي بين روسيا وأفريقيا
12:03 GMT
29 د
عرب بوينت بودكاست
تترستان نافذة روسيا إلى العالم العربي
12:33 GMT
22 د
ملفات ساخنة
فيتو أمريكي جديد في مجلس الأمن ضد قرار لوقف الحرب في غزة
13:31 GMT
29 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
أمساليوم
بث مباشر
 - سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

شركة "كريم" تستخدم "واتسآب" للتواصل مع عملائها… تعرف على الهدف من الخدمة

© AP Photo / Andre Pennerواتسآب
واتسآب - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
كشف شركة "كريم" لسيارات الأجرة الخاصة عن استخدام خدمة المراسلة من "واتسآب" في التواصل مع خدمة العملاء.

تطبيق واتسآب المملوك لموقع فيسبوك - سبوتنيك عربي
منافس غير متوقع لـ"واتسآب" ...تعرف على موعد طرحه
كشفت شركة "كريم" لسيارات الأجرة الخاصة عن استخدام خدمة المراسلة من "واتسآب" في التواصل مع خدمة العملاء.

وقالت الشركة إن عملية التكامل مع "واتسآب" تهدف إلى تمكّين المستخدمين من إرسال رسائل إلى خدمة العملاء بطريقة سريعة وآمنة، بحسب  النسخة الإنجليزية من مجلة "أريبيان بزنس" الإماراتية.

وتعتبر "كريم"، أول شركة إقليمية في قطاع خدمات سيارات الأجرة، تعمل على اختبار استخدام حسابات واتسآب في التواصل مع عملائها.

تتيح الميزة، التي تُستخدم الرد المباشر، للعملاء استخدام حسابات واتسآب الخاصة بهم لإرسال رسائل لخدمة العملاء.

الخيارات الحالية لخدمة العملاء تكون عبر الاتصال عن طريق  الهاتف المحمول أو عبر خط أرضي محلي، أو من خلال قسم "المساعدة" في التطبيق، أو عبر البريد الإلكتروني.

وقال سانديب شيتي، النائب الأول لرئيس عمليات الشركة، إن الاختبار يتماشى مع جهود الشركة في تقديم أحدث التقنيات والأدوات لتقديم تجربة مميزة للعملاء.

وأضاف:

من خلال السماح للعملاء بالتواصل معنا عبر واتسآب، سنتمكن من الوفاء بوعد تقديم خدمة مميزة.

يذكر أن شركة "كريم" تعمل في أكثر من 90 مدينة موزعين في 13 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وباكستان. ولديها أكثر من 20 مليون مستخدم و 500 ألف سائق على منصتها.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала