ويقدم موقع "إنتربيرتر" ما وصفه بـ"3 نصائح سهلة وذكية يمكن أن تحول واتسآب إلى أداة لتعزيز النشاط التجاري بصورة مذهلة".
وفند الموقع ما يوصف بالأدوات والحيل الثلاث الذكية التي يمكن استخدامها في "واتسآب":
— دعم 24 ساعة:
يمكن من خلال "واتسآب" تقديم خدمة دعم للعملاء سهلة ويسيرة لمدة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو مساعدة العملاء لتقديم أي معلومة أو مشورة حول منتجك أو خدماتك التي تقدمها.
How to use Whatsapp as a Business Tool: 3 Easy Tips https://t.co/qmCkPqrFfg #WhatsApp #tool #tools #tips #business pic.twitter.com/IGwucKF3Ke
— Andrew Jenkins (@ajenkins) ٣ يوليو ٢٠١٨
— الترويج والتسويق:
يمكن أن تروج لمنتجاتك أو خدماتك من خلال فيسبوك أو تويتر أو إنستغرام، لكن عمليات التسويق أو الترويج عبر "واتسآب" يمكن أن تكون أقوى أثرا من أي وسيلة تواصل أخرى، خاصة لأنه يكون أكثر استهدافا للجمهور، خاصة بالنسبة للشركات الناشئة في التجارة الإلكترونية، التي لا تمتلك ميزانيات ضخمة لدفع حملات ترويج عبر مواقع التواصل الأخرى.
As @WhatsApp releases a new business tool, it's important to keep up with how this could benefit your company! https://t.co/FDFXV3RfG9 #digital #socialmedia #business pic.twitter.com/L7CcswzVkH
— Word Association (@WAMidlands) ٥ فبراير ٢٠١٨
— خدمات فورية:
هناك تطبيقات توصيل مختلفة عبر الإنترنت والهواتف الذكية، لكن يمكنك أن تفعل هذا بسهولة ويسر عن طريق "واتسآب" من دون مواجهة المستخدمين أي صعوبات للتنقل بين التطبيقات، فيمكن إن يرسل أي مستخدم عن طلبه وعنوانه ووسيلة التواصل الخاصة به، ليرد عليه صاحب المنتج أو الخدمة فورا، لتصل إليه مباشرة عقب طلبه.