00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
04:30 GMT
150 د
لبنان والعالم
07:00 GMT
123 د
ع الموجة مع ايلي
14:00 GMT
183 د
لبنان والعالم
20:00 GMT
60 د
لبنان والعالم
21:00 GMT
47 د
ع الموجة مع ايلي
04:30 GMT
150 د
لبنان والعالم
07:00 GMT
123 د
ع الموجة مع ايلي
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
صدى الحياة
مليار وجبة تهدر يوميا... كيف يتحول طعامنا الفائض إلى قنبلة حرارية؟
17:03 GMT
30 د
عرب بوينت بودكاست
مبادرة نسائية مصرية... العلاج بالفن بـ "فنجان دونتيل"
17:33 GMT
18 د
مرايا العلوم
مجموعة فريدة من النجوم وصيد البشر الأوائل وثقوب سوداء متباعدة بسرعة هائلة
17:51 GMT
9 د
عالم سبوتنيك
مطالبات بضمان تنفيذ إسرائيل لالتزاماتها في غزة.. تدهور الوضع الإنساني لآلاف النازحين في اليمن
18:00 GMT
59 د
الإنسان والثقافة
كاميرا الطالب.. نافذة العرب على روسيا الحقيقية
19:00 GMT
29 د
شؤون عسكرية
رسالة ردع حازمة.. كيف تعيد القيادة الخليجية المتقدمة رسم خريطة الأمن الإقليمي؟
19:29 GMT
30 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - إعادة
20:00 GMT
60 د
أمساليوم
بث مباشر

العمل الروسية تقترح زيادة الحد الأدنى للمعيشة إلى أكثر من 10 آلاف روبل

© Sputnik . Alexander Vilf / الانتقال إلى بنك الصورمشهد يطل على مدينة موسكو - المجمع التجاري "موسكو سيتي"
مشهد يطل على مدينة موسكو - المجمع التجاري موسكو سيتي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
اقترحت وزارة العمل الروسية، اليوم الإثنين، زيادة الحد الأدنى للفرد في روسيا في الربع الثالث من عام 2018 إلى 10451 روبل "ما يعادل حوالي 160 دولار".

موسكو — سبوتنيك. وجاء في نص المذكرة المنشور على البوابة الاتحادية لمشروع القوانين القانونية التنظيمية: "بالتنسيق بين وزارتي التنمية الاقتصادية والمالية الروسيتين، زيادة الحد الأدنى للمعيشة في روسيا ككل، في الربع الثالث من عام 2018، إلى 10541 روبل، وبالنسبة للسكان في سن العمل إلى 11310 (حوالي 172 دولار)، وللمتقاعدين إلى 8615 روبل (حوالي 131 دولار)، وللأطفال إلى 10302 روبل (ما يعادل 157 دولار تقريبا)".

بيونغ يانغ، كوريا الشمالية - سبوتنيك عربي
العمل الروسية: لا توجد تصاريح عمل لعمال كوريا الشمالية في الحصص الجديدة
وأضاف نص المذكرة التوضيحية أنه "وفقا لدائرة الإحصاءات الحكومية الفدرالية، فإن مؤشر أسعار المستهلك في الربع الثالث من عام 2018 مقارنة بالربع السابق كان 100.8%".

وأشار إلى أن الحد الأدنى للمعيشة في الربع الثالث من عام 2018، مقارنة بالربع الثاني من عام 2018، ارتفع بشكل طفيف للفرد بنسبة 0.1%، وبنسبة 0.3% للسكان في سن العمل، وللمتقاعدين بنسبة 0.4%، وبالنسبة للأطفال انخفضت بنسبة 0.8%.

بالإضافة إلى ذلك، ارتفعت تكلفة المنتجات غير الغذائية بنسبة 1.2%، وتكلفة الخدمات بنسبة 1.6%.

وتجدر الإشارة إلى أن الموافقة على هذا الأمر لن تترتب عليها تكاليف إضافية من الميزانية الاتحادية وميزانيات الدولة من خارج الميزانية.


 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала