00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
ع الموجة مع ايلي
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
صدى الحياة
"علم النفس اللغوي"... حين يتحدث الدماغ قبل اللسان!
08:30 GMT
29 د
مدار الليل والنهار
13:00 GMT
183 د
روسيا والعالم العربي
18:00 GMT
30 د
مدار الليل والنهار
19:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
30 د
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
الحدث من سبوتنيك
حركة مطلبية ...ما الذي يحصل في المدارس الفرنسية؟
10:00 GMT
123 د
من الملعب
إصابات اللاعبين في التوقف الدولي.. من يتحمل المسؤولية؟
12:03 GMT
26 د
عرب بوينت بودكاست
الأطفال والطبيعة والعالم الافتراضي في العمل وفهم الموصلات الفائقة
12:29 GMT
6 د
مساحة حرة
هل تحل مشكلات الجفاف في العالم العربي؟
12:36 GMT
24 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
13:00 GMT
183 د
مساحة حرة
التصحر يهدد 40% من سكان العالم ويتلف 28 مليون فدان سنويا، فما تداعيات ذلك على الغذائي العالمي؟
16:03 GMT
20 د
المقهى الثقافي
المسار الإبداعي للشاعرة اللبنانية إلدا مزرعاني
16:23 GMT
18 د
عرب بوينت بودكاست
كيف يتعامل علم الاجتماع مع جدل الطبيعة مقابل التنشئة؟
16:42 GMT
9 د
مرايا العلوم
مجموعة فريدة من النجوم وصيد البشر الأوائل وثقوب سوداء متباعدة بسرعة هائلة
16:51 GMT
9 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - إعادة
19:00 GMT
120 د
أمساليوم
بث مباشر

العمل الروسية تقترح زيادة الحد الأدنى للمعيشة إلى أكثر من 10 آلاف روبل

© Sputnik . Alexander Vilf / الانتقال إلى بنك الصورمشهد يطل على مدينة موسكو - المجمع التجاري "موسكو سيتي"
مشهد يطل على مدينة موسكو - المجمع التجاري موسكو سيتي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
اقترحت وزارة العمل الروسية، اليوم الإثنين، زيادة الحد الأدنى للفرد في روسيا في الربع الثالث من عام 2018 إلى 10451 روبل "ما يعادل حوالي 160 دولار".

موسكو — سبوتنيك. وجاء في نص المذكرة المنشور على البوابة الاتحادية لمشروع القوانين القانونية التنظيمية: "بالتنسيق بين وزارتي التنمية الاقتصادية والمالية الروسيتين، زيادة الحد الأدنى للمعيشة في روسيا ككل، في الربع الثالث من عام 2018، إلى 10541 روبل، وبالنسبة للسكان في سن العمل إلى 11310 (حوالي 172 دولار)، وللمتقاعدين إلى 8615 روبل (حوالي 131 دولار)، وللأطفال إلى 10302 روبل (ما يعادل 157 دولار تقريبا)".

بيونغ يانغ، كوريا الشمالية - سبوتنيك عربي
العمل الروسية: لا توجد تصاريح عمل لعمال كوريا الشمالية في الحصص الجديدة
وأضاف نص المذكرة التوضيحية أنه "وفقا لدائرة الإحصاءات الحكومية الفدرالية، فإن مؤشر أسعار المستهلك في الربع الثالث من عام 2018 مقارنة بالربع السابق كان 100.8%".

وأشار إلى أن الحد الأدنى للمعيشة في الربع الثالث من عام 2018، مقارنة بالربع الثاني من عام 2018، ارتفع بشكل طفيف للفرد بنسبة 0.1%، وبنسبة 0.3% للسكان في سن العمل، وللمتقاعدين بنسبة 0.4%، وبالنسبة للأطفال انخفضت بنسبة 0.8%.

بالإضافة إلى ذلك، ارتفعت تكلفة المنتجات غير الغذائية بنسبة 1.2%، وتكلفة الخدمات بنسبة 1.6%.

وتجدر الإشارة إلى أن الموافقة على هذا الأمر لن تترتب عليها تكاليف إضافية من الميزانية الاتحادية وميزانيات الدولة من خارج الميزانية.


 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала