00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
10:24 GMT
36 د
مدار الليل والنهار
14:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
19:03 GMT
117 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
33 د
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
11:03 GMT
28 د
عرب بوينت بودكاست
12:33 GMT
22 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
شؤون عسكرية
خبير: الرد الروسي بمنظومة "أوريشنيك" الباليستية هو رسالة للغرب بأن لدى موسكو خيارات واسعة للرد
17:03 GMT
30 د
قوانين الاقتصاد
خبير: روسيا ستبقى المصدر الرئيس للغاز لأوروبا
17:33 GMT
30 د
عالم سبوتنيك
تداعيات قرار الجنائية الدولية باعتقال نتنياهو وجالانت، "لبنان يسعى لتعديل المقترح الأميركي لضمان انسحاب إسرائيلي كامل"
18:03 GMT
59 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - اعادة
19:03 GMT
117 د
أمساليوم
بث مباشر

روسيا تبحث مع كازاخستان وبيلاروس إنشاء شركات طيران منخفضة التكلفة

© Sputnik . Alexey Malgavkoأيرفلوت
أيرفلوت - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن مدير هيئة مكافحة الاحتكار الروسية، إيغور أرتيمييف، اليوم الثلاثاء، أن الهيئة الفدرالية لمكافحة الاحتكار في روسيا تجري محادثات مع شركاء كازاخستانيين وبيلاروسيين حول إنشاء شركات طيران منخفضة التكلفة في هاتين الدولتين لزيادة المنافسة في قطاع الطيران المنخفض الميزانية.

موسكو-سبوتنيك. قال أرتيمييف لـ"سبوتنيك": "إن تطوير قطاع الطيران المنخفض التكلفة مهم جدا، لقد طلبنا من أصدقائنا الكازاخستانيين والبيلاروسيين أن يفكروا في إنشاء شركات طيران من فئة تصبح منافسة لشركات الطيران المنخفضة التكلفة لدينا. نريد تطويرها، ولكن يتم حل كل شيء ببطء، لم يشعروا بعد أنه عمل مربح جدا، وجيد، وبمعنى اجتماعي مهم جدا للناس. لكننا نقنعهم".

وأضاف أرتيمييف أن الخيار الجيد هو رفع عدد شركات الطيران منخفضة التكلفة في روسيا إلى خمسة أو ستة، وواحدة على الأقل في دول الاتحاد الأوراسي .

وأردف قائلا بهذا الصدد: "نرغب في أن يكون لدينا خمس أو ست شركات طيران منخفضة التكلفة في روسيا وعدة شركات أخرى في الدول الصديقة في الاتحاد الاقتصادي الأوراسي، واحدة على الأقل في كل دولة، حتى يتمكنوا جميعا من ممارسة هذا العمل بما في ذلك النقل الدولي".

تجدر الإشارة إلى أن تطوير شركات الطيران ذات الميزانيات المنخفضة في روسيا يعطي بداية واعدة. ومن المتوقع أنه في السنوات القادمة 5-7 في روسيا أنه سيكون هناك العديد من هذا النوع من الشركات.

حيث تفكر بالفعل العديد من الناقلات الجوية الروسية في إنشاء شركات طيران جديدة منخفضة التكلفة. ومن الجدير بالذكر أن أول شركات النقل الجوي الروسية، كانت "دوبراليوت" أتت بعدها "بوبيدا"، حيث أنتجت نوعا من التنافسية وخدمة عدة آلاف من الركاب، وأظهرت النتيجة أن الناس على استعداد لدفع مبلغ أقل، بغض النظر عن ما إذا كانوا يطيرون في راحة تامة، أو أنهم يواجهون بعض القيود.

وهكذا في المستقبل القريب يمكن أن نتوقع زيادة في عدد شركات الطيران منخفضة التكلفة في روسيا وكذلك في الفضاء الاقتصادي الأوراسي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала