00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
10:24 GMT
36 د
مدار الليل والنهار
14:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
19:03 GMT
117 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
33 د
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
مستشارة إعلامية تدعو لفصل صناع المحتوى عن الإعلاميين وتدعو لدعم أطفال فلسطين
10:29 GMT
24 د
صدى الحياة
الميراث وحقوق المرأة بين الشريعة والقوانين... كيف تتعامل الدول العربية مع هذه المسألة؟
10:53 GMT
7 د
عرب بوينت بودكاست
شاطر روسيا أخلاقها واحصل على إقامتها
11:03 GMT
28 د
مرايا العلوم
غابات تنفث الكربون، ورحلة الطائر الجبارة، وأقدم حشرة في العالم، وتأثير الفراشة
11:32 GMT
13 د
عرب بوينت بودكاست
مواقع التواصل الاجتماعي متهمة بالتأثير سلبا على الصحة العقلية
11:46 GMT
14 د
الإنسان والثقافة
آفاق التعاون العلمي والتعليمي والثقافي بين روسيا وأفريقيا
12:03 GMT
29 د
عرب بوينت بودكاست
تترستان نافذة روسيا إلى العالم العربي
12:33 GMT
22 د
ملفات ساخنة
فيتو أمريكي جديد في مجلس الأمن ضد قرار لوقف الحرب في غزة
13:31 GMT
29 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
أمساليوم
بث مباشر

تاريخ انتهاء اختبار أقوى مروحية في العالم

© Sputnik . Dmitry Shorkovمروحية "مي-26تي2في"ِ
مروحية مي-26تي2فيِ - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
سيتم الانتهاء من اختبارات الحكومة للنسخة الجديدة من مروحية الأكثر رفعا للأثقال في العالم في منتصف عام 2020. الطائرة قادرة على نقل ما يصل إلى 20 طنا من البضائع داخل جسم الطائرة أو على حبال خارجية.

وقال نائب المدير العام لشركة بيع تقنيات المروحيات العسكرية، فلاديسلاف سافيلييف، في معرض "ماكس-2019": "تم تطوير نسخة "مي-26تي2 في"  لتلبية المتطلبات المحددة لوزارة الدفاع الروسية واجتازت الاختبارات الأولية بنجاح. نأمل أن يتم الانتهاء من الاختبارات المشتركة للحكومة في منتصف العام المقبل".

وأشار نائب المدير العام إلى أنه على عكس الإصدار السابق، حصلت مي-26تي 2 في على نظام الدفاع الجوي "فيتيبسك" للحماية من الصواريخ المضادة للطائرات. تحتوي الطائرة على نظام إلكترونيات الطيران الجديد "بي إر إيه أو-26"، و"قمرة قيادة زجاجية" مع خمس شاشات متعددة الوظائف، بالإضافة إلى نظام الطيار الآلي الرقمي ونظام الملاحة مع دعم NAVSTAR / GLONASS.

بفضل هذا، انخفض طاقم المروحية من خمسة إلى ثلاثة أشخاص، وزادت خصائص تقنيات الطيران.

بدأ تطوير النسخة القطبية الشمالية لطائرة "مي-26تي 2 في" في روستوف-نا-دونو. ستكون الطائرة الجديدة قادرة على الطيران في درجات الحرارة المنخفضة جدا. سيتلقى الطيارون معدات خاصة للطهي وتسخين الطعام، بالإضافة إلى حمام ساخن. سيتم تدفئة جسم المروحية بشكل إضافي، وسوف تظهر أنظمة التدفئة للوحدات الرئيسية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала