ونشر المدون مقطع فيديو على اليوتوب لمسار الحقائب بعد تسليمها في مطار أتلانتا الدولي، الذي يعتبر واحدًا من أكثر المطارات ازدحامًا في العالم.
وتوجه بروكس أولا إلى مركز التوزيع التابع لشركة دلتا ايرلاينز، حيث وجد أن حزام النقل يصل طوله إلى 1.6 كم، وكل حقيبة لها كود خاص تتم قراءته عن طريق ماسح RFID، الذي يسمح لموظفي شركات الطيران بمراقبة حركتها وإعادة توجيهها بسرعة إلى طائرة أخرى في حالة حدوث خطأ. وإذا وصل أحد الركاب إلى المطار لساعات عديدة قبل موعد الرحلة، فسيتم تخزين أمتعته التي تم فحصها في الثلاجة، في انتظار وقت نقلها.
وأشار بروكس، أنه يوجد على حزام النقل علامات خاصة لوضع الحقائب على بعد مناسب لتجنب تراكمها ومنعها للحركة.
وقبل تحميل الأمتعة على الطائرة، يقوم موظفو المطار بفحص عدد ووزن حقائب السفر خلال تقرير ورقي للتأكد من عدم فقدان أي منهم خلال التوزيع.
وفي حال كانت الكتلة الكلية لجميع الأمتعة صغيرة جدًا، فيستعين الموظفون بأكياس من الرمل للتعويض عن الكيلوغرامات الناقصة. وبعد ذلك، يُسمح للركاب بركوب الطائرة.