00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
10:24 GMT
36 د
مدار الليل والنهار
14:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
19:03 GMT
117 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
33 د
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
مستشارة إعلامية تدعو لفصل صناع المحتوى عن الإعلاميين وتدعو لدعم أطفال فلسطين
10:29 GMT
24 د
صدى الحياة
الميراث وحقوق المرأة بين الشريعة والقوانين... كيف تتعامل الدول العربية مع هذه المسألة؟
10:53 GMT
7 د
عرب بوينت بودكاست
شاطر روسيا أخلاقها واحصل على إقامتها
11:03 GMT
28 د
مرايا العلوم
غابات تنفث الكربون، ورحلة الطائر الجبارة، وأقدم حشرة في العالم، وتأثير الفراشة
11:32 GMT
13 د
عرب بوينت بودكاست
مواقع التواصل الاجتماعي متهمة بالتأثير سلبا على الصحة العقلية
11:46 GMT
14 د
الإنسان والثقافة
آفاق التعاون العلمي والتعليمي والثقافي بين روسيا وأفريقيا
12:03 GMT
29 د
عرب بوينت بودكاست
تترستان نافذة روسيا إلى العالم العربي
12:33 GMT
22 د
ملفات ساخنة
فيتو أمريكي جديد في مجلس الأمن ضد قرار لوقف الحرب في غزة
13:31 GMT
29 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
أمساليوم
بث مباشر

وزارة الدفاع الروسية تحصل على أول مروحية "مي-38تي"

© Sputnik . Vladimir Astapkovich / الانتقال إلى بنك الصورمروحية "مي-26تي2"
مروحية مي-26تي2 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
صرح أندريه بوغينسكي، المدير العام للشركة القابضة "مروحيات روسيا"، بأنه تم تسليم أول مروحيــة نقــل عسكري من طــراز "مي-38تي" إلى وزارة الدفاع الروسية.

وقال بوغينسكي لوكالة "سبوتنيك": "إن المروحية تعمل في المناوبة التجريبية. حتى نهاية العام سنسلم الثانية".

يصل مدى تحليق مي-38تي عند النقل حتى 1000 كيلومتر (مع خزانات وقود إضافية). بوزن إقلاع يبلغ 15.6 طن كحد أقصى، قادرة على حمل خمسة أطنان من الحمولة على متنها أو على حبال خارجية.

عند تطوير التصميم الداخلي، تم استخدام الحلول التقنية الحديثة: بدلاً من الوضع التقليدي لتركيب المحركات أمام علبة التروس الرئيسية على مي-38تي، تم وضعه في الخلف. سمح هذا بتقليل مستوى السحب والضوضاء الديناميكي في القمرة، بالإضافة إلى زيادة أمان الطائرة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала